ميسي يروّج قميص التانغو في «كوبا أميركا»

نشر في 21-03-2019
آخر تحديث 21-03-2019 | 00:04
ميسي
ميسي
التقط نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأول، الصور التذكارية بقميص "الألبيسيليستي" الجديد الذي سيخوض به بطولة "كوبا أميركا" الصيف المقبل في البرازيل، بعد عودته لصفوف المنتخب منذ مونديال روسيا 2018 الصيف الماضي.

وظهر "ليو" في الصورة وهو مرتدياً قميص الأرجنتين الجديد وينظر إلى الكاميرا، بينما يشير بيده اليمنى لشعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وهي الصور التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنتخب اللاتيني.

وشارك العديد من لاعبي المنتخب اللاتيني الموجودين في المعسكر بالعاصمة الإسبانية مدريد استعداداً لمواجهتي فنزويلا والمغرب الوديتين في الفيديو الترويجي لشركة (أديداس) الألمانية للملابس الرياضية والراعية للمنتخب الأرجنتيني.

وظهر في المقطع الترويجي لاعبون مثل باولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي)، ورودريو دي باول (أودينيزي الإيطالي)، وأنخيل كوريا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، وخيرمان بيتزيلا (فيورنتينا الإيطالي)، وجيوفاني لو سيلسو (ريال بيتيس الإسباني).

وحافظ التصميم الجديد على الشكل التاريخي والتقليدي لقميص "راقصو التانغو" من خلال خطين طوليين باللون الأزرق السماوي، مع خلفية بيضاء، بينما كان لون السروال الأزرق الداكن.

back to top