صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4096

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«رابطة GUST» لـ الجريدة.: تسجيل مقررات «الصيفي» ينطلق غداً

بعد موافقة إدارة الجامعة على مطالبات الرابطة

أعلن رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكونوجيا أن تسجيل الطلبة لمقررات الفصل الدراسي الصيفي المقبل ينطلق غداً.

كشف رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) عبدالرحمن الرماح، عن تقديم موعد تسجيل الطلبة لمقررات الفصل الدراسي الصيفي المقبل لينطلق غدا، وذلك بناء على طلب قدمته الرابطة ووافقت عليه الإدارة الجامعية، مراعاة لظروف الطلبة، ولإعطائهم فرصة أكبر في اختيار جدولهم الدراسي وفق رغباتهم.

وأكد الرماح، لـ «الجريدة» أمس، أن الرابطة تحركت لتحقيق العديد من المطالب الطلابية والأكاديمية، بالتنسيق مع إدارة الجامعة، وتمت الموافقة عليها أخيراً، أهمها مساواة الطلبة المتفوقين ممن تجاوز معدلهم 3.5 بالمتوقع تخرجهم في تسجيل مقررات الفصل الدراسي الصيفي، موضحاً أن هناك العديد من التحركات خلال الفترة المقبلة.

فصلاً واحداً

وذكر أنه «يحق للطلبة الذين تفوق معدلاتهم 2.67 نقطة، وأولئك المتوقع تخرجهم تسجيل 3 مقررات في الفصل الدراسي الصيفي، أما الباقون فيسجلون في مادتين»، موضحاً أن الفصل الصيفي هذا العام سيكون فصلاً واحداً يتضمن 8 أسابيع بدلاً من فصلين صيفيين، كما كان معمولاً به خلال السنوات السابقة.

ولفت إلى أن الرابطة تعمل جاهدة وفق برنامج يخدم الجموع الطلابية ويحقق مكتسباتهم، ولن تدخر جهداً في السعي لحل مشاكل الطلبة والعمل على إيصال أصواتهم للإدارة الجامعية، بصفتها الممثل الشرعي لهم.

عبدالرحمن الرماح: مساواة المتفوقين بالمتوقع تخرجهم في تسجيل المواد