«AUM» تحقّق رقماً قياسياً في «غينيس»

علم الكويت الأكبر في العالم بـ 5160 قميصاً

نشر في 20-02-2019
آخر تحديث 20-02-2019 | 00:13
حققت جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد أن قام طلابها بتكوين أكبر علم في العالم مؤلّف من القمصان، أمس الأول، في ملعب كرة القدم داخل الحرم الجامعي بالعقيلة.

وكان الطلاب صمّموا علم الكويت من 5160 قميصاً سيتم التبرع بها لجمعيات خيرية بعد عملية التدقيق من "غينيس"، وذلك بمناسبة انطلاق الاحتفالات بالأعياد الوطنية في الجامعة.

وخلال عملية التدقيق، أعلن المحكّم الدولي الرسمي لـ "غينيس" أحمد جبر، أن جامعة الشرق الأوسط الأميركية في الكويت التزمت بكل المعايير المطلوبة، واستطاعت تحقيق رقم قياسي جديد لأكبر علم مؤلف من القمصان على مساحة 1570.554 مترا مربعا، قائلاً: "AUM أنتم رسمياً رائعون، تهانينا".

وأشار جبر إلى أن طلاب الجامعة استطاعوا تحقيق هدفهم وحطموا الرقم القياسي، وهو ما يُشكّل إنجازاً حقيقياً، معتبرا أن التنظيم والالتزام بمعايير "غينيس" سهّلا عملية التدقيق، "وعمل فريق الجامعة كان أكثر من رائع".

وفي رسالة إلى طلاب الجامعة، دعا جبر إلى الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات والأرقام القياسية لأنهم مثال يُحتذى به.

بدورهم، اعتبر منظّمو الاحتفال أن دخول "AUM" موسوعة غينيس يؤكد إصرار وعزيمة طلابها على رفع اسم الكويت عالياً، كما يعكس الروح الوطنية لديهم، لافتين إلى أن الإنجاز الذي حقّقه طلاب الجامعة يجمع بين البعدين الوطني والإنساني، إذ سيقوم الطلاب بالتبرّع بالقمصان إلى عدد من الجمعيات الخيرية.

www.aum.edu.kw

back to top