الأبيض يواجة السماوي في ختام دوري اليد

نشر في 20-02-2019
آخر تحديث 20-02-2019 | 00:02
سالم محبوب يحاول المرور من مدافعي القرين (تصوير جورج ريجي)
سالم محبوب يحاول المرور من مدافعي القرين (تصوير جورج ريجي)
يسعى فريق الكويت لتحقيق نهاية مميزة لمسيرته في الدوري العام لكرة اليد عندما يلتقي في السابعة والنصف من مساء اليوم مع غريمه السالمية في ختام المسابقة، ويسبق ذلك في السادسة مساء مباراة كاظمة مع التضامن وتجري المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

وتعتبر المباراة الأولى منافسة خاصة بين الكويت المتصدر بـ 26 نقطة والطامع بإضافة فوز جديد لرصيده القياسي في البطولات المحلية، على حساب السالمية الرابع بـ 19 نقطة والساعي كذلك إلى تحقيق نتيجة طيبة في ختام مشواره في البطولة خصوصاً بعدما حسم الفريقان تأهلهما للدوري الممتاز.

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام البرتقالي الثالث بـ 22 نقطة لتحقيق فوز في متناول يده على التضامن الأخير دون رصيد، طمعاً في الارتقاء لوصافة الترتيب.

العربي فاز بلا مدرب

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول، نجح العربي في تحقيق أول فوز على غريمة القرين منذ انضمام الأخيرة لأسرة كرة اليد بنتيجة 23-22 ، بذلك رفع الفائز رصيده إلى 24 نقطة بينما الخاسر بـ 14 نقطة في المركز السابع.

ويحسب هذا الفوز لحارس الأخضر مهدي خان بعدما تصدى لرمية جزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وكان الأخضر قد خاض اللقاء بلا مدربه المصري عمرو الجيوشي بسبب وعكة صحية ألمت به أخيراً، ونتمنى له الشفاء العاجل.

كما تغلب اليرموك على الفحيحيل بنتيجة 31-29 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، بينما ظل الفحيحيل بـ 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

back to top