عبدالعزيز النصار: أطل بوجه تراجيدي في «حدود الشر» و«لا موسيقى في الأحمدي»

يشارك «جروب البلام» في برنامج كوميدي خلال رمضان المقبل

نشر في 20-02-2019
آخر تحديث 20-02-2019 | 00:05
النصار في أحد أعماله
النصار في أحد أعماله
يواصل الفنان الشاب عبدالعزيز النصار تصوير دوره في الدراما الرمضانية (حدود الشر)، للنجمة حياة الفهد، ليقف للمرة الأولى أمامها.

ويرى النصار أن العمل سيشكل نقطة تحول في مساره الفني بشكل عام، لاسيما أنه يجسد شخصية جديدة من حيث التكوين النفسي.

وفي تصريح لـ"الجريدة"، أعرب النصار عن سعادته بالمشاركة في "حدود الشر"، الذي يجمعه بالفهد ونخبة من نجوم الساحة الفنية بالكويت والخليج، خصوصا مع وجود الفنان الإماراتي أحمد الجسمي.

ووجَّه الشكر للفنانة حياة الفهد على اختيارها له، ولإيمانها بأن الفنان الكوميدي من الممكن أن يقدم دورا تراجيديا، متابعا: "شخصيتي في العمل ذات طابع تراجيدي بحت، في تجربة جديدة بالنسبة لي. مشغوف ومتشوق لمشاهدة المسلسل عبر الشاشة الصغيرة"، مؤكدا أنه من خلال احتكاكه بنجوم المسلسل اكتسب خبرات جديدة تضيف إلى رصيده الفني.

وعن طبيعة المسلسل، أوضح أن "أحداثه تدور خلال ستينيات القرن الماضي، ما تطلب انتقاء أزياء تناسب تلك الحقبة، فضلا عن دراسة طريقة الحديث والمفردات التي كانت مختلفة نسبيا عن الحاضر".

وكشف النصار أنه يستعد لتصوير دوره في مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي" للمخرج محمد دحام الشمري، والكاتبة منى الشمري، وبطولة نخبة من الفنانين، وقال إن "الكراكتر الذي أجسده في هذا العمل جديد ويمر بتقلبات درامية عدة ما بين الكوميدي والتراجيدي".

في سياق آخر، كشف النصار أنه يعود مع الفنان حسن البلام و"جروب البلام" خلال رمضان أيضا ببرنامج كوميدي منوَّع لن يكون قريبا من "بلوك غشمرة"، الذي عُرض خلال رمضان الماضي، موضحا: "حاولنا في هذا العام أن نقدم مجموعة من الأفكار الاجتماعية في قالب كوميدي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور"، وأكد أنه عندما قلد العديد من الشخصيات في "بلوك غشمرة" كان حريصا على استقصاء ردة فعلهم.

ومسرحياً، أشار النصار إلى أن "خبز خبزتيه" مازالت تُعرض على مسرح كيفان، والعمل من تأليف وإخراج أحمد العوضي، وإشراف عام حسن البلام، ويتصدى للبطولة إلى جانب النصار؛ محمد الرمضان وأحمد العونان وفهد البناي وخالد السجاري وإيمان فيصل، إضافة إلى مجموعة مميزة من الفنانين الشباب.

يُذكر أن مسلسل "حدود الشر" من تأليف محمد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس، ويشارك الفنانة حياة الفهد في بطولته نخبة من الفنانين، منهم: أحمد الجسمي، انتصار الشراح، باسم عبدالأمير، ميس كمر، شيماء علي، هبة الدري، هنادي الكندري، محمد عاشور، عبدالعزيز النصار، وفهد باسم، ومن إنتاج المجموعة الفنية.

back to top