بارتوميو: ميسي قادر على اللعب بعد 2021

نشر في 20-02-2019
آخر تحديث 20-02-2019 | 00:03
رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو
رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو
قال رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، إنه يثق في أن هدافه التاريخي ليونيل ميسي سيواصل مشواره لما بعد عقده الحالي مع الفريق، الذي يمتد حتى صيف 2021، لكنه أكد أن الفريق يعمل من الآن للإعداد لمستقبل بدون النجم الأرجنتيني.

وصرح بارتوميو في مقابلة نشرتها أمس صحيفة (لو فيغارو) الفرنسية: "نفكر في هذا، لكن هذا مستقبل لايزال بعيداً، إنه لاعب شاب، لديه 31 عاماً، مردوده مميز جداً، يلعب أفضل في كل مباراة، لا أعلم كيف يفعل ذلك".

وتابع "عندما سيكف ميسي عن اللعب لبرشلونة، لن يستطيع أحد تعويضه، سيكون الأمر مستحيلاً، فخلف ميسي لا يوجد أحد، لا في برشلونة ولا في سواه، مدرب الفريق وقتها سيكون عليه التفكير واختيار طريقة لعب الفريق".

وبحسب بارتوميو، فهناك ثلاث مدارس يهتم بها النادي الكتالوني في عالم كرة القدم، المدرسة البرازيلية والهولندية و"بالأخص الفرنسية"، مشيراً إلى أن "المواهب الكبيرة تخرج من هذه البلاد الثلاثة".

وبخصوص أدريان رابيو، أكد رئيس نادي برشلونة عدم وجود أي اتصالات مع لاعب الوسط الفرنسي، الذي يدخل في مشكلات مع إدارة ناديه باريس سان جرمان، الذي يرغب في الرحيل عن صفوفه.

وأكد أن النادي سيدخل مباشرة في مفاوضات حال رغبته في الحصول على خدمات اللاعب "لم تضع بعد خطة النادي للسنوات الثلاث المقبلة، سنقوم بذلك في مارس" المقبل.

وأشار إلى أن النادي يعطي الأولوية لتصعيد لاعبي الفريق الرديف "برشلونة ب" وإذا لم يجد المطلوب يبحث من الخارج، مضيفاً "اليقين الوحيد هو أن رابيو سيصبح لاعباً حراً في 30 يونيو المقبل".

مسألة عودة نيمار

وعن إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار لصفوف برشلونة، قال "لم يقم والده، ولا هو نفسه أو محيطه بالاتصال لإبلاغنا برغبته في العودة".

back to top