دواين جونسون انتهى من تصوير فيلم «Hobbs & Shaw»

نشر في 20-02-2019
آخر تحديث 20-02-2019 | 00:01
النجم الأميركي دواين جونسون
النجم الأميركي دواين جونسون
انتهى النجم الأميركي دواين جونسون، الشهير بـ"الصخرة"، من تصوير أحدث أعماله السينمائية هذا العام؛ فيلم الأكشن والإثارة "Hobbs & Shaw"، وهو أول الأجزاء المنفردة لسلسلة الأكشن وسباقات السيارات "Fast & Furious"، والذي يسلط الضوء على شخصيتي "هوبس" و"شو"، وظهرا من قبل بأحداث السلسلة.

ونشر "ذا روك" مقطع فيديو عبر حسابه بـ"إنستغرام"، ظهر فيه يودع فريق عمل الفيلم، معلنا الانتهاء رسميا من تصويره.

وعلَّق "ذا روك" على الفيديو: "امتناني لكم على كل شيء، وحان الوقت لقول الوداع، وأشكر كل المواهب التي كانت ملتزمة بالعمل على هذا الفيلم". ووجه الشكر لجمهوره ومتابعيه.

وتدور أحداث الفيلم حول تعاون شخصيتي "هوبس" و"شو" أمام شرير جديد، وهو إنسان مطور جينيا يهدد مستقبل الإنسانية، يؤدي شخصيته النجم الأميركي إدريس ألبا.

ومن المقرر طرح الفيلم مطلع أغسطس المقبل، وهو من إخراج ديفيد ليتش، الذي قام بإخراج عدد من الأعمال التجارية الناجحة الفترة المقبلة، منها فيلم "John Wick" عام 2014، و"Deadpool 2" عام 2018.

يُذكر أن "ذا روك" لديه عدد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الثاني من فيلم المغامرات "Jumanji" المقرر عرضه تجاريا نهاية العام الحالي، إلى جانب بطولته لأول مرة شخصية بطل خارق يُدعى "Black Adam"، لم يتم إعلان حتى الآن موعد طرحه تجاريا.

وكان جونسون أثار جدلا واسعا عندما كشف منذ أيام أنه كان الاختيار الأول لتقديم حفل جوائز أوسكار هذا العام، لكنه رفض.

وجاء تصريح "الصخرة"، رداً على متابع له على حسابه بـ"تويتر" إشار لأكاديمية الفنون والعلوم المنظمة لحفل أوسكار باختيار جونسون لتقديم الحفل، الذي لا يوجد مُقدم له حتى الآن، رغم أنه من المقرر عقده في 24 الجاري بولاية لوس أنجلس.

وقال "الصخرة"، في رده على تغريدة متابعه: "شكرا يا صديقي. كنت أول اختيار لتقديم الحفل، وكان هدفي أن أجعله الأكثر مرحا على الإطلاق، لكننا فشلنا في ذلك، لأنني أصور Jumanji. كنا متحمسين جدا، لكن ربما نقوم بذلك يوم آخر".

وكان الفنان الكوميدي الأميركي كيفين هارت اعتذر عن عدم تقديم حفل جوائز أوسكار الـ 91 بعد 48 ساعة فقط من إعلانه، لتلقيه انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريح سابق له عن المثلية الجنسية قبل 10 سنوات.

back to top