بايرن للاقتراب أكثر من دورتموند

نشر في 15-02-2019
آخر تحديث 15-02-2019 | 00:00
No Image Caption
يأمل بايرن ميونيخ استعادة حارسه الدولي مانويل نوير لمواجهة أوغسبورغ المتواضع اليوم، في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، قبل موقعته المرتقبة على أرض ليفربول الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وغاب نوير (32 عاما) عن آخر 3 مباريات لبايرن لإصابة في إبهامه، لكن الفريق البافاري يعول على تعافيه قبل المشاركة في المباراة المنتظرة ضد مضيفه ليفربول في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية الثلاثاء.

وقال مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش أمس الأول: "لم يكن هناك أي رد فعل سلبي لمانويل، لذا هو أحد الخيارات مجددا يوم الجمعة".

وأعرب نوير عن ثقته بخوض مباراة ليفربول، قائلا لشبكة "اي اس بي ان" الرياضية، "أعتقد انني سأكون بين الخشبات. أنا بحال جيدة".

لكن كوفاتش سيكون حذرا لعدم الاستعجال بإعادته لحماية عرين بايرن، خصوصا بعد الماضي السيئ بتعافيه مع الإصابات، إذ تعرض لكسر في القدم مرتين وغاب عن معظم الموسم الماضي.

ويحظى كوفاتش بتشكيلة شبه كاملة باستثناء غياب الهولندي أرين روبن ولاعب الوسط الفرنسي كورنتان توليسو الذي استأنف أمس الأول التمارين مع الكرة، بعد جراحة في ركبته اليمنى سبتمبر الماضي.

وكان فوز بايرن في المرحلة السابقة على شالكه 3-1 قلص الفارق إلى 5 نقاط مع بوروسيا دورتموند، الذي أهدر تقدما كبيرا بثلاثية نظيفة على ضيفه هوفنهايم قبل أن يكتفي بنقطة التعادل (3-3).

back to top