«اطلع من مزاجي»... جديد العجيرب في دور العرض السينمائية

نشر في 15-02-2019
آخر تحديث 15-02-2019 | 00:00
خالد العجيرب
خالد العجيرب
ينتظر الفنان الكوميدي خالد العجيرب عرض مشروعه السينمائي الجديد "اطلع من مزاجي"، الذي يتقاسم بطولته مع رفيق دربه الفنان أحمد العونان، حيث شكّلا ثنائيا ناجحا على مدار سنوات، سواء في الدراما أو المسرح وأخيرا السينما.

والفيلم الجديد من تأليف وإخراج عبدالله السلمان، ويشارك في بطولته، إلى جانب العجيرب والعونان، كلّ من نايف البشايرة وبوفوزي مع عبدالله السلمان، ويتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما المحلية والخليجية.

من جهة أخرى، ثمّن العجيرب تجربته الأخيرة في مسرحية "مطلوب"، وقال لـ "الجريدة" كانت مغامرة أكثر من رائعة بمعية نخبة من الفنانين الذين أعتز بهم كثيرا، حيث قدمنا عملا يناسب جميع أفراد الأسرة، وحظي بمتابعة جماهيرية كبيرة على مدار الفترة الماضية، والعودة مجددا أمر محتمل، خصوصا أن فريق العمل متحمس للقاء الجمهور مجددا، لاسيما أن المسرحية من الأعمال المحترمة والهادفة، التي من السهل أن يجتمع كل أفراد الأسرة على مشاهدتها، فضلا عن الأجواء الشبابية التي تسودها، إذا ما وضع في الاعتبار أن غالبية القائمين عليها من جيل الشباب بدءا من التأليف، مرورا بالإخراج لعبدالعزيز صفر، وصولا الى أبطال العمل.

يُذكر أن مسرحية "مطلوب" من تأليف جورج خباز وإخراج عبدالعزيز صفر، إشراف عيسى العلوي، وبطولة خالد العجيرب، وعبدالله بهمن، وخالد المظفر، وعبدالله الحمادي ومجموعة من الفنانين.

وكان العجيرب قد أطل خلال رمضان الماضي في المسلسل الكوميدي "واحد مهم"، بطولة الفنان طارق العلي، وفخرية خميس، ومنى شداد، وانتصار الشراح وآخرين، وهو من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين.

back to top