القادسية والعربي يتخطيان التضامن والجهراء

نشر في 14-02-2019
آخر تحديث 14-02-2019 | 00:03
جانب من لقاء القادسية والتضامن (تصوير- جورج ريجي)
جانب من لقاء القادسية والتضامن (تصوير- جورج ريجي)
حقق فريق القادسية للكرة الطائرة فوزاً مستحقاً على ضيفه التضامن بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول، على صالة فجحان هلال المطيري بحولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للعبة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-15، 25-19، 25-13).

جاءت المباراة متوسطة المستوى وبأفضلية لأصحاب الأرض، بعدما نجحوا في السيطرة على مجريات اللعب في الأشواط الثلاثة بفضل الدفاع الجيد عبر الخطين الأمامي بحوائط صد قوية، والخط الخلفي بعد تألق الليبرو المخضرم ناصر عبدالصمد العائد بقوة بعد فترة الإيقاف في استقبال الكرة الأولى والدفاع عن المنطقة الخلفية، بالإضافة الى الهجوم المنظم، والضربات الساحقة القوية من على طرفي الشبكة، خاصة عن طريق راشد عنبر.

في المقابل عانى التضامن كثرة الأخطاء الشخصية، وسوء حالة الدفاع، وغياب التركيز على فترات، مما منح القادسية الفرصة لحسم اللقاء لمصلحته.

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن نفس المرحلة، واصل فريق العربي صحوته في البطولة على حساب مضيفه الجهراء بفوزه عليه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

بذلك تساوى الفريقان القادسية في المركز الثاني بفارق نقاط الأشواط عن العربي الثالث، ولكل منهما 7 نقاط، وجاء التضامن في المركز الرابع بـ 6 نقاط، بينما ظل الجهراء في المركز الأخير بـ 4 نقاط.

back to top