«شباب» اليد يبدأ تدريباته 18 الجاري

نشر في 13-02-2019
آخر تحديث 13-02-2019 | 00:00
خالد غلوم
خالد غلوم
عقد الجهازان الفني والاداري لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد اجتماعهما الاول أمس الاول مع لاعبي المنتخب استعداداً للمشاركة في بطولة فبراير الدولية الودية للشباب المقرر ان يستضيفها مجمع ارينا مول برعاية النائب السابق أحمد الشحومي يومي 25 و26 الجاري بمشاركة منتخبات السعودية والبحرين والامارات.

وحضر الاجتماع جديع المطيري عضو اللجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي لكرة اليد والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد غلوم واداري المنتخب معاذ الفودري وجميع اللاعبين المختارين في القائمة الاولية للفريق.

من جانبه هنا المطيري الرياضيين ومنتسبي اسرة كرة اليد ولاعبي المنتخب بشكل خاص بعودة الكويت إلى الساحة الدولية، مطالبا اللاعبين بضرورة الظهور بمستوى جيد خلال البطولة المنتظر ان تكون المنافسة فيها قوية.

بدوره، شرح مدرب المنتخب غلوم للاعبين خطة العمل في الايام المقبلة وقال ان "التجمع الاول للاعبين سيكون يوم 18 الجاري في صالة الشهيد فهد الاحمد بالدعية وسيكون على هيئة تدريب يومي مكثف حتى 22 من الشهر ذاته موعد تصفية القائمة التي تضم 25 لاعباً حتى نصل بالعدد إلى 20 لاعبا".

وأضاف غلوم أنه "في اليوم التالي سينتظم اللاعبون الـ20 المختارون للمنتخب في معسكر داخلي في فندق ارينا مول حتى موعد المباريات"، متمنياً أن يظهر الازرق بالشكل اللائق وأن يحقق لقب البطولة لاسعاد الشعب الكويتي.

أما معاذ الفودري فشدد على ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل وخارج الملعب، متمنياً أن تكون مشاركة المنتخب ايجابية في البطولة المقبلة بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الدولية.

back to top