سكوت أدكنز في تجربة أداء لبطولة «The Batman» بدلاً من أفليك

نشر في 13-02-2019
آخر تحديث 13-02-2019 | 00:02
الروسي سكوت أدكنز
الروسي سكوت أدكنز
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجم الأكشن الروسي سكوت أدكنز، الشهير بـ"بويكا"، وهو يقوم بتجربة أداء صوتي لشخصية "باتمان"، والذي يقترب من أن يكون بديلا للنجم بن أفليك، بعدما انتشرت أقاويل خلال الأيام الماضية حول عدم استكماله بطولة السلسلة المقرر طرح أحدث أجزائها بحلول عام 2021.

وظهر سكوت في الفيديو وهو يقوم بالتحدث بنبرة البطل الخارق في حوار بينه وبين شخصية "ألفريد" الشهيرة، ضمن القصص المصورة الخاصة بعالم "DC"، ولفت أدكنز أنظار رواد مواقع التواصل لقدرته على أن يكون باتمان الجديد، نظرا لبنيته الجسدية التي ستساعده على تجسيدها على شاشة السينما.

يذكر أن سكوت أدكنز لديه العديد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم "Triple Threat"، المقرر طرحه نهاية فبراير الجاري، وفيلم الأكشن "Abduction"، وفيلم الجريمة "Avengement"، المقرر عرضهما خلال العام الجاري.

وكان الجمهور فوجئ بخبر عدم استكمال النجم الأميركي بن أفليك بطولة سلسلة أفلام "The Batman"، التي كان مرشحا لها، وعلى الرغم من عدم إعلان الأمر بشكل رسمي فإن الجمهور بدأ ترشيح عدد من الممثلين المحتملين لتجسيد "Batman" على شاشة السينما.

ومن الممثلين الذين تخيلهم الجمهور في زي "باتمان" الأميركي روبرت باتينسون، بطل سلسلة الفانتازيا والمغامرات "Twilight" عام 2008، وجيك جيلينهال الذي سيجسد دور "Villain" بأحداث فيلم "Spider-Man: Far From Home"، والأميركي جون هام الذي شارك بن أفليك من قبل بطولة فيلمه "The Town" عام 2010.

وفضل عدد من الجمهور أن تكون شخصية "باتمان" الجديد سمراء البشرة، على أن يكون الممثل المرشح لأداء الشخصية هو النجم الأميركي الشاب مايكل جوردن، الذي شارك مؤخرا في فيلم الأبطال الخارقين "Black Panther".

وتضمنت قائمة الأسماء المرشحة من قبل الجمهور أيضا من أصحاب البنية القوية ارمي هامر، دومينيك كوبر، وذلك في انتظار إعلان البطل النهائي خلال الفترة المقبلة من قبل مخرج الفيلم مات ريفز، الذي يواصل اختيار فريق عمل الفيلم.

back to top