صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4047

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أبطال الكراتيه عادوا بـ 30 ميدالية من الإمارات

  • 12-02-2019

عاد وفد منتخبنا الوطني للكراتيه أمس الأول قادما من الإمارات، بعد تحقيقه 30 ميدالية متنوعة في ختام بطولة غرب آسيا الثانية للناشئين والشباب، والخامسة للرجال والسيدات، والتي أقيمت منافساتها في مدينة الشارقة بمشاركة 11 دولة.

وكان في استقبال البعثة، الدكتور صقر الملا نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة، وعماد بهبهاني رئيس اتحاد الكراتيه، إضافة إلى عدد كبير من أهالي اللاعبين.

وتوزعت الميداليات التي حصل عليها لاعبو أزرق الكراتيه على النحو التالي:

21 ميدالية للرجال (8 ذهبيات و7 فضيات و6 برونزيات) و9 ميداليات للسيدات (ذهبيتان وفضيتان و5 برونزيتات).

من جانبه، هنأ الدكتور صقر الملا اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومجلس إدارة الاتحاد على هذا الإنجاز، مؤكدا أن الهيئة بقيادة المدير العام د. حمود فلطيح تقدم كل أنواع الدعم لجميع اللاعبين لتحقيق الإنجازات الرياضية التي تسجل باسم الكويت في كل المحافل.

وتمنى الملا أن تشهد المرحلة المقبلة تأهل أبطال الكراتيه للاولمبياد خاصة بعد رفع الإيقاف عن الكويت.

عمل شهرين

من ناحيته، أكد عماد بهبهاني أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، بل بعد جهد وعمل كبير قام به اللاعبون منذ نحو شهرين مع الجهاز الفني والإداري، وتطبيق خطة عمل الاتحاد بدعم من الهيئة العامة للرياضة.

دوري للسيدات

من جانبها، طالبت الدكتورة أبرار السيد مدربة سيدات الكراتيه بإقامة دوري خاص للسيدات في ظل تطور مستوى الفتيات وتقديمهن أداء كبيرا في أول ظهور لهن ببطولة غرب آسيا، مضيفة "لدينا خامات طيبة من اللاعبات، ويستحققن إقامة دوري خاص لهن".

وطالبت السيد الأندية بإنشاء فرق لكراتيه السيدات، واستقطاب المواهب للمشاركة في هذه اللعبة.