تواصل الاستعدادات لبطولة فبراير لكرة اليد

نشر في 12-02-2019
آخر تحديث 12-02-2019 | 00:00
اﻟﺸﺤﻮﻣﻲ ﻣﺘﻮﺳﻄﺎً ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻟﺤﻀﻮر
اﻟﺸﺤﻮﻣﻲ ﻣﺘﻮﺳﻄﺎً ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻟﺤﻀﻮر
تواصل اللجنة المنظمة لبطولة فبراير الودية الدولية لكرة اليد لمنتخبات الشباب استعداداتها المكثفة لاستضافة البطولة، المقامة تحت رعاية النائب السابق أحمد الشحومي، يومي 25 و26 الجاري، بمشاركة 4 منتخبات خليجية، الكويت والسعودية والامارات والبحرين، تزامنا مع احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الأول في ديوان الشحومي، بحضور أسرة كرة اليد الكويتية، وعلى رأسها رئيس نادي الكويت خالد الغانم، ورئيس نادي الجهراء نواف جديد، ورئيس نادي برقان هملان الهملان. وأكد الشحومي أن "المجمع جاهز لاستضافة فعاليات البطولة التي ستقام على مدار يومين، بحيث يلتقي منتخب الكويت مع الإمارات في المباراة الافتتاحية، قبل أن يواجه المنتخب السعودي شقيقه البحريني، وفي اليوم التالي يلعب المنتخبان الفائزان في المباراة النهائية، والخاسران على المركزين الثالث والرابع، وسيشهد اليوم الأول حفلا مبسطا ولقاء استعراضيا بين قدامى لاعبي الكويت لكرة اليد".

وأشار إلى أن فندق أرينا مول سيستضيف المنتخبات الأربعة قبل بداية البطولة بوقت كاف، متمنيا التوفيق للجميع، وأن تكون البطولة فرصة طيبة للتقارب بين الشباب الخليجي.

من جهته، أكد مدرب المنتخب الوطني للشباب خالد غلوم أن الجهاز الفني حدد الاثنين المقبل موعدا لأول تجمع للاعبين المختارين للقائمة الأولية للمنتخب، على أن تعلن القائمة النهائية 22 الجاري، بعدها يدخل المنتخب في معسكر داخلي بفندق أرينا مول، وربما يتخلله خوض لقاء ودي للوقوف على مستوى اللاعبين.

back to top