يوفنتوس يغرد خارج السرب

نشر في 12-02-2019
آخر تحديث 12-02-2019 | 00:01
إيمري جان نجم يوفنتوس
إيمري جان نجم يوفنتوس
غرد يوفنتوس خارج السرب بفوزه الصريح على مضيفه ساسوولو 3-صفر، مستغلا في الوقت ذاته تعادل منافسه المباشر نابولي مع فيورنتينا سلبا ليبتعد عنه بفارق 11 نقطة في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

بدأ ساسوولو المباراة بشكل جيد وسنحت له فرصتان لم يحسن استغلالهما، قبل ان يدخل يوفنتوس أجواء المباراة تدريجيا، وسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة مباغتة تصدى لها حارس ساسوولو أندريا كونسيليي دون ان يلتقطها، ليتابعها الألماني المخضرم سامي خضيرة في الشباك (23).

ودانت السيطرة ليوفنتوس على مجريات اللعب، وأضاف رونالدو الهدف الثاني من كرة رأسية اثر ركلة ركنية من البوسني ميراليم بيانيتش (70) رافعا رصيده في صدارة ترتيب الهدافين الى 18 في الدوري و20 في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وكان النجم البرتغالي صاحب الكرة الحاسمة التي جاء منها الهدف الاخير بواسطة الألماني ايمري جان، ليسدد الأخير كرة زاحفة بيسراه بعيدا عن متناول حارس ساسوولو (86).

وعلى ملعب سان سيرو، حقق ميلان فوزا كبيرا على كالياري بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت تسجيل لاعب وسطه البرازيلي الجديد لوكاس باكيتا باكورة اهداف مع الروسونيري منذ انتقاله إليه في فترة الانتقالات الشتوية قادما من فلامينغو.

وافتتح ميلان التسجيل بالنيران الصديقة عندما سدد الاسباني سوسو كرة مباغتة تصدى لها حارس كالياري من دون ان يلتقطها، فاصطدمت بمدافعه لوكاس تشيبيتيلي (13).

وأضاف باكيتا الهدف الثاني من مسافة قريبة عندما سدد الكرة بين ساقي الحارس (22).

back to top