صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4100

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» برقان يسعى إلى حسم تأهله أمام التضامن

سيكون فريق برقان أمام مهمة سهلة لحسم تأهله للدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك عندما يلتقي في السادسة من مساء اليوم مع التضامن في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة عشرة قبل الأخيرة من الدوري العام، ويسبق ذلك في الرابعة والنصف مساء مباراة خيطان مع الجهراء، قبل أن تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي سيجمع بين الساحل والصليبيخات.

برقان والتضامن

والفرصة ستكون سانحة أمام برقان الخامس بـ 16 نقطة لحصد نقطتي الفوز وحسم تأهله على حساب التضامن الأخير بدون رصيد، نظراً إلى الفارق الفني الواضح بين مستوى الفريقين.

وسيسعى برقان إلى تقديم عرض جيد بغض النظر عن مستوى الخصم، خصوصاً بعد عودة جهازه الفني المكون من المدرب الجزائري محمد مسعودان، ومساعده الوطني خالد ملحم، لقيادة دفة الفريق عقب انتهاء إيقافهما في المباراة الماضية أمام الكويت.

خيطان والجهراء

في المباراة الثانية يتطلع خيطان صاحب المركز العاشر بـ 9 نقاط إلى التصدي لقوة الجهراء التاسع بـ 10 نقاط والمتطور كثيراً في الفترة الأخيرة، على أمل انتزاع النقطتين والتقدم في جدول الترتيب.

في المقابل، يطمح الجهراء في مواصلة عروضه القوية، خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه أمام العربي في الجولة الماضية رغم الخسارة طمعاً في تعديل مركزه قبل نهاية الدوري.

الساحل والصليبيخات

وينطبق الشيء ذاته على المباراة الثالثة التي يأمل فيها الساحل المتعثر في المركز الرابع عشر قبل الأخير بنقطتين، تخطي عقبة الصليبيخات الثالث عشر بـ 6 نقاط الطامع كذلك في استغلال صحوته الأخيرة بعد فوزه على التضامن في الجولة الماضية للتقدم في جدول الترتيب.