السيد: انتصار مستحق وتوقعنا صعوبة اللقاء

نشر في 10-02-2019
آخر تحديث 10-02-2019 | 00:00
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي السوري حسام السيد
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي السوري حسام السيد
أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي السوري حسام السيد بالفوز الصعب الذي حققه الأخضر مساء أمس الأول، على مضيفه الشباب، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز، مؤكداً أنه انتصار مهم لمواصلة مشوار الفريق الذي يعمل ويتطلع إلى الصعود أكثر على سلم ترتيب دوري فيفا.

وقال السيد "لم تكن المهمة سهلة أمام الشباب الذي قدم مباراة جيدة، كنا نتوقع صعوبة اللقاء، خصوصا أن أي مباراة بعد فترة توقف طويلة دائما ما تكون مختلفة وصعبة لأي فريق، ولكن الأهم أننا حققنا الانتصار".

وتابع "بشكل عام نحن راضون عن الاداء وعن اللاعبين، بعد ان سيطرنا على مجريات المباراة كاملة، وضغطنا على مرمى الخصم، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن عابنا التسرع والاستعجال وغياب اللمسة الاخيرة، ولكن الرغبة في الفوز وحماس اللاعبين وتركيزهم كانت وراء حسم الأمور".

وأضاف "نفكر في كل مباراة بشكل منفرد، ونسعى الى تحقيق الانتصار، والآن علينا طي صفحة الشباب، والاستعداد لمواجهة الكويت رغم غياب كل من خلف أحمد وحسين الموسوي بعد طرد الاول وحصول الثاني على الانذار الثالث"، مشددا على "انهما لاعبان مهمان ومؤثران، وغيابهما مزعج، خصوصا في مثل هذه المباريات، ولكن نحن نثق بجميع اللاعبين، وسنعتمد على الأسماء المتاحة، وسنعمل على تقديم مباراة مميزة للعربي".

يذكر أن الجهاز الفني للعربي قرر مواصلة تدريبات الفريق أمس لإجراء تمارين الاستشفاء ومنحهم راحة من التدريبات مساء اليوم.

back to top