زهرة الخرجي: لم أختر أي عمل لرمضان حتى الآن

انتهت من تصوير مسلسلَي «مساحات خالية» و«قصص صغيرة»

نشر في 07-02-2019
آخر تحديث 07-02-2019 | 00:03
أكدت الفنانة زهرة الخرجي، أنها لم تختر أي عمل درامي تلفزيوني لشهر رمضان المقبل حتى الآن.
تعيش الفنانة زهرة الخرجي في حالة البحث عن العمل الدرامي المناسب، كي تشارك به في شهر رمضان المقبل، حيث أكدت أنها لم تختر أي مسلسل حتى الآن.

وفي مستهل حديثها مع "الجريدة"، قالت الخرجي: "لم أعثر حتى الآن على ضالتي من الأعمال الدرامية الرمضانية اللائقة، والتي ترتقي بذائقة الجمهور، وتضيف إلى رصيدي الفني، بعد مسيرة عامرة بالأدوار المهمة والمتميزة التي أحبها المشاهد، ولا أخفي سراً أنني تلقيت منذ أيام قليلة عروضا لعدد من المسلسلات، وهي لا تزال في طور القراءة، وبعد الانتهاء منها سأتخذ قراري بالموافقة عليها أو رفضها".

ولفتت إلى أن الكويت لا تزال عاصمة الفن في المنطقة، ودرة الخليج، حيث يتم إنتاج أكثر من 20 عملا دراميا خلال العام الواحد، أي "اننا أمام صناعة حقيقية كاملة ومستمرة، وهذا ما يؤكد قيمة ومكانة الدراما الكويتية وحضورها البارز".

وكشفت الخرجي أنها انتهت من تصوير آخر أعمالها، وهو مسلسل "قصص صغيرة"، من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، ضمن قصتين داخل العمل؛ الأولى سداسية بعنوان "لو بعد حين" شارك بها جمال الردهان وخالد أمين، والأخرى ثلاثية بعنوان "حالة حنان" مع هنادي الكندري وعبدالمحسن القفاص، والعمل من إنتاج عادل اليحيى.

وكذلك، فرغت أخيرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "مساحات خالية"، من تأليف علي فريج، وإخراج محمود الدوايمة، وإنتاج "دالميتا" للإنتاج الإعلامي، ويشاركها في بطولته كوكبة من الفنانين، بينهم: إبراهيم الحربي، أحمد حسين، يوسف الحشاش، شيلاء سبت، وعبدالله الطراروة.

وقالت الخرجي عن "مساحات خالية"، إنه "مسلسل يقدم صورة عن الحياة التي نعيشها، حيث اللهث وراء المال والمصالح، دون الأخذ بالاعتبار العلاقات الأسرية وصلة الرحم، في ظل سيطرة الأفكار الدخيلة على مجتمعنا، وتحديداً الشباب".

وذكرت أنها صوَّرت منذ فترة عملها الدرامي "العاصفة"، الذي لم يجد طريقه بعد إلى الشاشة حتى الآن، وقد أنجزته مع الفنان المنتج عبدالعزيز المسلم، إذ وصفته بأنه نموذج متفرد للمنتج الجاد، والمسلسل من تأليفه وبطولته، وإخراج مناف عبدال، ويشارك في العمل عدد بارز من النجوم، منهم إبراهيم الصلال وأسمهان توفيق وشهد الياسين.

وقالت عن العمل إنه "يأتي ضمن الدراما البوليسية، والتي تمثل إطارا إضافيا تحقق المتعة المتجددة، عبر الأحداث والشخصيات وكمية الغموض والمضامين الذكية التي يطرحها العمل عبر شخصياته، وأيضاً أحداثه الثرية، وضمن أحداث المسلسل تذهب شخصيتي إلى آفاق تحمل الغموض والترقب، وهو ما يشكل إضافة إلى رصيدي وتجربتي".

وعلى صعيد المسرح، أوضحت أنها لم تتفق على أي عمل مسرحي في الفترة الحالية، مشيرة إلى أن آخر أعمالها كان بعنوان "للحريم فقط"، وهي سعيدة جداً بهذه التجربة التي اقتسمت بطولتها مع هند البلوشي ومرام وريم أرحمة وأحمد السعدون وعيسى ذياب. ونوهت بأن المسرحية أعادتها إلى مسرح الكبار، بعد ابتعادها عن الخشبة عدة أعوام.

وسبق للخرجي أن شاركت في الدورة الأولى لمهرجان ليالي مسرحية كوميدية عام 2016، من خلال مسرحية "المزواجي" مع انتصار الشراح وولد الديرة وعبدالله العتيبي، من تأليف تغريد الداود، وإخراج خالد الراشد.

back to top