الرئيسي: صورت «تسع أبواب» وأستعد لـ «الديرفة»

تحافظ على سرية الشخصيات التي تجسدها لمفاجأة الجمهور

نشر في 28-01-2019
آخر تحديث 28-01-2019 | 00:05
تعيش الفنانة بثينة الرئيسي حالة من النشاط الفني، حيث انتهت من تصوير مسلسل «حكايات صغيرة»، وتستعد لـ«الديرفة».
تحرص الفنانة العمانية بثينة الرئيسي على انتقاء الأعمال التي تشارك فيها، ولا تدع مجالا للخلط بين ما تقدمه من شخصيات، خصوصا أنها تسير وفق خطة مدروسة، وبتأنٍ شديد، لذلك أصبح لحضورها ألق خاص.

بثينة، التي أطلَّت خلال رمضان الماضي في مسلسل «محطة انتظار»، فرغت قبل أيام من تصوير دورها في سباعية «تسع أبواب»، كما تستعد للدراما الرمضانية «الديرفة».

الرئيسي تحدثت لـ«الجريدة» عن مسلسل «الديرفة»، المتوقع أن تدور كاميرا المخرج مناف عبدال لتصوير أحداثه خلال الأيام القليلة المقبلة، وقالت إن «المسلسل من إنتاج عبدالله بوشهري، وإخراج مناف عبدال، وتأليف علياء الكاظمي، ويشاركني في بطولة العمل نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان محمد المنصور، وهيفاء عادل، إضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى المتوقع مشاركتها».

عمل تراثي

وعن الإطار العام للأحداث، أوضحت النجمة العمانية، أن «الديرفة» عمل تراثي تدور أحداثه في قالب اجتماعي لا يخلو من المفارقة الدرامية والتشويق، يحاكي العديد من القضايا الاجتماعية، مع وجود عناصر فنية رفيعة المستوى، لافتة إلى أن العمل سوف يُعرض خلال رمضان المقبل.

وعن ملامح دورها في العمل، قالت: «أجسِّد شخصية جديدة، وأفضِّل عدم الغوص في أبعادها الآن، لمفاجأة الجمهور، وهو أمر اعتدته في جميع الأعمال التي أشارك بها، حيث أحاول قدر المستطاع الحافظ على سرية الشخصية، وأتطلع أيضا لمعرفة آراء الجمهور عقب عرض المسلسل».

حكايات صغيرة

وحول مشاركتها خلال الفترة الماضية بمسلسل «حكايات صغيرة»، للمخرج سلطان خسروه، بينت بثينة: «انتهيت قبل فترة من تصوير دوري في سباعية (تسع أبواب)، وهو ضمن مسلسل حكايات صغيرة، من تأليف عبدالمحسن روضان، وإخراج سلطان خسروه، وسوف يعرض العمل خارج موسم رمضان، ويشهد مشاركة حشد من النجوم، لاسيما أن كل قصة مستقلة عن نظيرتها، ولها خطها الدرامي المختلف، وبالتبعية أبطالها».

يُذكر أن بثينة شاركت خلال رمضان الماضي في مسلسل «محطة انتظار»، وجسَّدت شخصية نورة، ضمن السياق الدرامي للأحداث، حيث تتعرض تلك الفتاة لعقدة، بسبب أمر طرأ على حياتها وهي صغيرة. والمسلسل من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال، وبطولة: محمد المنصور، أحلام محمد، بثينة الرئيسي، شيماء علي، عبدالمحسن القفاص، غرور، باسمة حمادة، ناصر الدوسري، محمد الدوسري، إيمان الحسيني، فوز الشطي، ومدير إدارة الإنتاج منصور الشمري، والمخرج المنفذ سيف العيساوي، ومساعد المخرج ناصر سعيدي، ومساعدة المخرج إيمان فيصل، ومدير التصوير خليفة الحداد، ومن إنتاج شركة ديتونا للمنتج عبدالله السيف.

إطلالتها الرمضانية في دراما تراثية من تأليف الكاظمي وإخراج عبدال
back to top