أولسن باشر تدريباته مع الجهراء وسمير خارج الحسابات

نشر في 25-01-2019
آخر تحديث 25-01-2019 | 00:00
محمد مجبل مستقبلا أولسن
محمد مجبل مستقبلا أولسن
وصل إلى البلاد صباح أمس المحترف الأسترالي أولسن، تمهيدا لتوقيعه عقد انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

ويشغل أولسن مركز لاعب خط الوسط الهجومي، إضافة الى إجادته اللعب في مركز صانع الألعاب، ومن المقرر أن يكون باشر تمارينه مع الفريق مساء أمس.

يذكر أن أولسن سبق له أن خضع للتجربة الميدانية مع أبناء القصر الأحمر خلال الأسبوع الماضي، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أحمد عبدالكريم.

في السياق ذاته، بات الأردني الدولي أحمد سمير خارج حسابات الجهراء، بعد توقف المفاوضات بين الطرفين لمغالاة النجم الأردني في المطالبات المادية، والتي تفوق الميزانية المطروحة من مجلس إدارة الجهراء، الذي يواجه صعوبة في التعامل مع ملف المحترفين في هذا التوقيت، خصوصا مع عدم توصله إلى اتفاقيات تسوية مع البوركيني موسى داو والكاميروني دانجر ومواطنه بيتي، حيث خرج الثلاثي من حسابات المدرب، ويرفضون التسوية، مما يضطر النادي الى تحمل رواتبهم وبقية عقودهم.

من جانب آخر، تنوي إدارة الجهراء تدعيم صفوف فريقها على المستوى المحلي، حيث تتجه إلى التعاقد مع مهاجم واحد على أقل تقدير، لتنشيط خط هجوم الفريق، سعيا وراء المنافسة بقوة على البقاء بين أندية الدوري الممتاز.

back to top