هيئة الترفيه تعلن عودة السدحان والقصبي بعمل تلفزيوني

تنظم حفلاً غنائياً للراحلين مداح وأبوبكر بتقنية «هولوغرام»

نشر في 24-01-2019
آخر تحديث 24-01-2019 | 00:15
السدحان والقصبي
السدحان والقصبي
عرض رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ استراتيجية جديدة للترفيه بالمملكة، أبرز بنودها السماح بإصدار تراخيص للعزف الموسيقي والعروض الغنائية في المقاهي والمطاعم.

وقال آل الشيخ، في مؤتمر عقده أمس الأول لإعلان الاستراتيجية الجديدة، إن "هذا قطاع مهم... سنسمح إن شاء الله بإصدار تراخيص للعروض الحية لجميع المطاعم والمقاهي في السعودية اعتبارا من اليوم، للعزف الموسيقي والعروض الغنائية والكوميديا الارتجالية وحركات خفة اليد، والأولوية دائما للسعودي والسعودية".

وتحدث عن أجواء هذا الانفتاح السعودي وخلفياته، وقال في معرض حديثه: "تم اختطافنا فكريا في فترة ماضية"، لكنه أكد أن الهيئة لن تجلب فعاليات تخالف عادات المجتمع السعودي.

وخلال المؤتمر، دعا آل الشيخ الممثلين السعوديين عبدالله السدحان وناصر القصبي إلى المسرح، معلنا عن عمل تلفزيوني يجمعهما قريبا.

وأعلنت هيئة الترفيه عددا هائلا من العروض الترفيهية والمسابقات التي ستنظمها ضمن الاستراتيجية الجديدة، وقالت إن المسرح سيعود بشكل أكبر، وستستضيف كبار الممثلين العرب، وتقيم مسرحيات شهيرة لهم في مختلف مناطق المملكة.

وتنوي الهيئة استضافة العديد من العروض المسرحية الغربية وعروض السيرك، وفعاليات غنائية يشارك فيها مغنون عرب وغربيون، بينهم دي جي خالد وجي زي (زوج بيونسي)، إضافة إلى عروض كوميدية حية، كما ستنتج نسخا سعودية من برامج غنائية عالمية، مثل "ذا فويس"، كما أعلنت إقامة فعالية غنائية للفنانين الراحلين طلال مداح وأبوبكر سالم وبتقنية الهولوغرام.

back to top