نابولي يحسم القمة أمام لاتسيو ويعزز موقعه

نشر في 22-01-2019
آخر تحديث 22-01-2019 | 00:03
فرحة لاعبي نابولي بعد الفوز على لاتسيو
فرحة لاعبي نابولي بعد الفوز على لاتسيو
حسم نابولي قمة المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم لصالحه بفوزه على لاتسيو 2-1.

وعزز نابولي موقعه في المركز الثاني برصيد 47 نقطة.

وكان نابولي الطرف الأفضل منذ البداية وبحث جاهدا عن افتتاح التسجيل، في حين اعتمد لاتسيو على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة التي كادت تثمر.

وكانت أول وأخطر فرصة لنابولي في الدقيقة 12 عندما سدد الدولي البولندي أركاديوش ميليك كرة قوية على الطائر من مسافة قريبة ردتها العارضة.

ورد لاتسيو بتسديدة قوية لنجمه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بيسراه من خارج المنطقة تصدى لها حارس نابولي أليكس ميريت (18).

وحرم القائم الأيمن ميليك من افتتاح التسجيل برده رأسيته من مسافة قريبة (21)، ومرت تسديدة اللاعب نفسه من خارج المنطقة بجوار القائم الأيسر (22).

وأبعد حارس نابولي تسديدة قوية لسافيتش من خارج المنطقة إلى ركنية (25).

ونجح الإسباني خوسيه كايخون في افتتاح التسجيل لصاحب الأرض عندما استغل كرة من الدولي البلجيكي درايس مرتنز، فتوغل بها داخل المنطقة وسددها قوية بيمناه زاحفة على يسار الحارس الألباني توماس ستراكوشا (34).

وهو الهدف السادس لكايخون في مرمى لاتسيو في الدوري الإيطالي، ويعتبر الممثل الثاني للعاصمة روما أفضل ضحية لنجم ريال مدريد السابق.

وأضاف ميليك الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة سددها بقوة بيسراه وأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ستراكوشا (37)، رافعا رصيده إلى 11 هدفا على لائحة الهدافين.

وكاد الإسباني فابيان رويز يعزز تقدم نابولي مطلع الشوط الثاني بالهدف الثالث بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة، لكنها ارتدت من تقاطع القائم الأيمن والعارضة، وتهيأت أمام ميليك الذي سددها زاحفة أبعدها الحارس إلى ركنية لم تثمر (57).

وأنقذي ميريت مرمى نابولي من هدف محقق برده تسديدة قوية على الطائر من مسافة قريبة (59).

وحرمت العارضة كايخون من هدفه الشخصي الثاني بردها رأسيته من مسافة قريبة (64).

وقلص لاتسيو الفارق عبر تشيرو إيموبيلي الذي تلقى كرة داخل المنطقة من الدولي الأرجنتيني خواكين كوريا داخل المنطقة فسددها زاحفة بيمناه، وأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ميريت (65).

وهو الهدف الحادي عشر لإيموبيلي هذا الموسم.

وتلقى لاتسيو ضربة موجعة بطرد مدافعه فرانشيسكو أتشيربي لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية (70).

back to top