صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4047

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عطاالله يثمن جهود أطقم عمل تغطية انتخابات الأندية

  • 21-01-2019

شكر مدير قناة كويت سبورت بتلفزيون دولة الكويت عادل عطا الله، جميع الأطقم العاملة بالقناة من الفنيين والإداريين وكل من قام بدوره في تغطية القناة لانتخابات الأندية سواء الشاملة، أو المتخصصة، والتي جرت أحداثها الأسبوع الماضي، لافتاً إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع لضمان خروج الحدث بالشكل الملائم لمشاهدي القناة.

وأشار عطاالله إلى أن القناة حرصت على تخصيص يوم مفتوح خلال انتخابات الأندية الشاملة، تم خلاله البث المباشر من مقار اللجان الانتخابية واستطلاع آراء المحللين الرياضيين والجماهير الرياضية حول سير العملية الانتخابية، واستمرت التغطية نحو 20 ساعة على الهواء مباشرة، "وهذا بالطبع عمل كبير".

وأضاف أن كل ذلك ما كان ليتحقق إلا بالدعم والتواصل المباشر من قيادات الوزارة، وعلى رأسهم وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، ووكلاء الوزارة الذين قدّموا كل الدعم لنقل الصورة وتغطية الحدث بشكل احترافي، لاقى إشادة الجميع من متابعي القناة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب عطاالله عن أمله أن تواصل القناة السير على خطى إرضاء متابعيها، وذلك في ظل السعي الدائم لإرضاء كل الأذواق الرياضية وتغطية ما هو متاح من أحداث.