كاتانيتش: لا أبالي بهوية الفريق المقبل

نشر في 18-01-2019
آخر تحديث 18-01-2019 | 00:00
كاتانيتش
كاتانيتش
أكد المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، رضاه التام عن أداء فريقه أمام نظيره الإيراني، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات، مشيرا إلى أنه لا يبالي كثيرا بهوية الفريق الذي يلتقيه في الدور الثاني للبطولة.

وقال كاتانيتش، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، "المباراة كانت قوية وصعبة جدا، والنتيجة كانت عادلة، لأنه في أول 25 دقيقة كان المنتخب الإيراني الأفضل، لكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني".

وعن أي المنتخبين السعودي أو القطري يرغب في مواجهته بدور الستة عشر، أضاف: "كما ذكرت في المؤتمر الصحافي قبل المباراة، لا أهتم كثيرا بمن أواجه. أمامنا الوقت الكافي للاستعداد، ويوم راحة أكثر من منافسنا. إذا أردنا الفوز والوصول للأدوار التالية فعلينا أن نحقق الفوز على أي منافس".

وتابع: "مباراة اليوم كانت من مستوى آخر غير المباراتين الماضيتين. ربما تأثرنا في البداية بشخصية ولياقة المنتخب الإيراني العالية، لكننا قدمنا أداء جيدا في الشوط الثاني".

وعن تأثر الأداء بالشد العصبي، وما إذا كان هذا التعادل مؤشرات على قدرة المنتخب العراقي على الدخول في المنافسة على المراكز الأولى، قال: "كل مباراة تختلف عن الأخرى، وكل مباراة نسعى للفوز بها ولا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث". وحول أداء الحكم في قراراته الرئيسية، ذكر: "ليس لدي أي تعليق على أداء الحكام، وقد يواجه أي حكم يوما صعبا. المباراة انتهت ولا يمكن تغيير قرارات الماضي. الأمر سيكون أسهل للحكام في الأدوار النهائية مع تطبيق نظام حكم الفيديو المساعد (فار)". وأشار إلى رضاه التام عن أداء فريقه، وخاصة في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول، وكذلك في الشوط الثاني كله، مضيفا: "بعض الأساسيين لم يلعبوا منذ فترة طويلة. ومع مرور المباريات سيكون وضعهم أفضل وسنحقق الفوز".

back to top