«أسبوع التدريب» بـ «الإنشائي» 27 الجاري

الحمد: يهدف إلى تزويد المواطنين بالمهارات الوظيفية

نشر في 17-01-2019
آخر تحديث 17-01-2019 | 00:00
مدير المعهد م. حمد الحمد
مدير المعهد م. حمد الحمد
يقيم معهد التدريب الإنشائي، التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، "أسبوع التدريب المتميز السنوي التطوعي الخامس"، بالتعاون والشراكة الاستراتيجية مع الرئاسة العامة للحرس الوطني، والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، من 27 يناير حتى 3 فبراير 2019، في مقر المعهد بمنطقة جنوب الصباحية، برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي.

وأكد مدير المعهد م. حمد الحمد أن إقامة مثل هذه الفعاليات المميزة تأتي انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للهيئة والمعهد، حيث يطرح أسبوع التدريب المتميز مجموعة كبيرة من الدورات في مجالات تدريبية متنوعة، بمشاركة نخبة كبيرة من المدربين بالقطاعين العام والخاص ودول مجلس التعاون.

وأضاف الحمد أن جميع الدورات التي يقدمها أسبوع التدريب السنوي التطوعي الخامس ستكون مجانية، وتتراوح فترة التدريب من 9 إلى 18 ساعة، مقسمة على دورات صباحية وأخرى مسائية، يحصل بعدها المشارك على شهادة حضور معتمدة من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حسب الشروط والضوابط.

وبين أن هذه الدورات تهدف إلى تزويد المواطنين والمقيمين في القطاعين الخاص والعام بالمهارات الوظيفية والحياتية التي تمكنهم من الإسهام في تعزيز الكفاءة الوظيفية لديهم، مما ينعكس إيجابا على الأداء العام وتعزيز مبدأ العمل التطوعي والشراكة بين القطاعات بالدولة، وتعزيز التعاون الخليجي المشترك، كما تسهم في استثمار الوقت والموارد والطاقات وتحقيق قيمة المسؤولية المجتمعية.

وأشار إلى أنه على الراغبين في التسجيل بهذه الدورات والسيمنار المصاحب لها الدخول على الرابط الإلكتروني.

back to top