«أمانة الأوقاف» تكرم موظفيها المثاليين

الجلاهمة: لمسة وفاء لترسيخ الترابط بين منتسبيها

نشر في 15-01-2019
آخر تحديث 15-01-2019 | 00:00
الجلاهمة مكرما أحد الموظفين
الجلاهمة مكرما أحد الموظفين
نظمت إدارة الإعلام والتنمية الوقفية بالأمانة العامة للأوقاف حفلها السنوي لعام 2018، للاحتفاء بموظفيها، وتثمين جهودهم خلال العام الماضي، بحضور الأمين العام محمد الجلاهمة، وعدد من موظفي وإشرافيي الأمانة وقيادييها.

يأتي هذا الحفل في إطار حرص الأمانة على تعزيز أواصر المحبة والألفة بين جميع العاملين فيها، وتكريم الموظفين المثاليين كعادتها السنوية الطيبة.

وفي هذا الشأن، أكد الجلاهمة، أن «هذا الحفل الذي تقيمه الأمانة سنويا بمنزلة لمسة وفاء لموظفيها، تهدف من خلاله إلى ترسيخ الترابط والتلاحم بين منتسبيها من قياديين وإشرافيين وتنفيذيين».

وبين أن «ما حققته الأمانة من نجاح خلال مسيرتها في مجال العمل الوقفي يعود فضله أولاً إلى الله عز وجل، ثم لإخلاص وتفاني العاملين في عملهم، وتحليهم بروح الأسرة الواحدة السائدة بينهم». ودعا الجميع إلى مواصلة العمل، وبذل المزيد من الجهد والعطاء، لتطوير العمل الوقفي في المرحلة القادمة من مسيرة الأمانة، وبما يساهم في استمرار نجاحها بدورها الريادي والفاعل في تنمية المجتمعات.

من جانبها، قالت رئيسة قسم العلاقات العامة هيلة السويح، إن «الحفل يعتبر نشاطا ختاميا لاحتفالية الأمانة بمرور 25 عاماً على تأسيسها، تحت شعار (ربع قرن... في خدمة الوقف)»، مشيرة إلى أنه تضمن فقرات متنوعة، أهمها تكريم الموظفين المثاليين الذين حققوا أداءً مميزاً، إذ قام الأمين العام ونائبه للإدارة والخدمات المساندة صقر السجاري بتكريمهم وتسليمهم الدروع وجوائز التكريم.

back to top