صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4023

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الخطوط الكويتية» تعاود التشغيل المباشر إلى نيويورك بعد توقف استمر 3 سنوات

  • 13-01-2019

عاودت شركة الخطوط الجوية الكويتية يوم الجمعة الماضي التشغيل المباشر دون توقف إلى نيويورك من خلال رحلتها رقم KU117 والمتجهة من مطار الكويت الدولي بمبنى الركاب رقم 1 (T1) إلى مطار جون كيندي الدولي في نيويورك، وجاء إطلاق الرحلة بعد موافقة السلطات الأميركية على استئناف رحلات «الكويتية» من الكويت إلى الولايات المتحدة مباشرة بعد توقف دام 3 سنوات.

وأعلنت الشركة في بيان صحافي، تشغيل رحلة واحدة يومياً من الكويت إلى نيويورك من خلال مبنى الركاب رقم 1 (T1) حتى يتم انتقال تشغيل الرحلات من وإلى مبنى الركاب رقم 4 (T4) في موعد لاحق سيتم تحديده بالتنسيق مع الإدارة العامة للطيران المدني والجهات المعنية.

وستنطلق رحلات الخطوط «الكويتية» يومياً في تمام الساعة 11:25 صباحاً بتوقيت الكويت على أن يكون موعد وصولها إلى نيويورك في تمام الساعة 18:10 مساء بتوقيت نيويورك، وستستغرق الرحلة 14 ساعة و45 دقيقة بشكل متواصل دون توقف.

وبهذا الصدد، تقدم رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الكويتية يوسف الجاسم باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع العاملين في الشركة بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك والوزراء المختصين في الحكومة ورئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود والإدارة التنفيذية فيها على الجهود الحثيثة التي تم بذلها للوصول إلى هذه النتيجة.

وأكد الجاسم على تقديم أفضل الخدمات لعملاء «الكويتية» الكرام وتلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم من خلال ما توفره لهم من خدمات ترفيهية وضيافة سواء على الأرض قبل المغادرة أو أثناء السفر على متن طائراتها، «إذ نسعى باستمرار لأن تكون الخطوط الكويتية في مصاف شركات الطيران الأكثر تقدماً وتطوراً في عالم الطيران والنقل الجوي».

ويأتي تدشين «الكويتية» رحلاتها إلى نيويورك مباشرة بواقع رحلة واحدة يومياً من خلال طائراتها البوينغ B777-300ER الجديدة كلياً، إذ تتميز هذه الطائرة بأحدث المواصفات من خلال محركاتها المتطورة إضافة إلى وسائل الترفيه على متنها كخدمة الواي فاي والاتصال، إضافة إلى مقاعد مريحة بواقع عدد 8 مقاعد من درجة الرويال ذات المقصورة المغلقة والرفاهية المطلقة مما يعطي للراكب خصوصية أكثر أثناء السفر، إضافة إلى 36 مقعداً لدرجة رجال الأعمال و263 مقعداً على الدرجة السياحية وما تمتاز به من سعة ومساحة كبيرة.

تقديم أفضل الخدمات لعملاء «الكويتية» الكرام وتلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم الجاسم