عادل إمام يعطِّل تامر حسني

نشر في 10-01-2019
آخر تحديث 10-01-2019 | 00:00
تامر حسني
تامر حسني
توقفت تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «البدلة» الذي يقوم ببطولته تامر حسني مع أكرم حسني، ذلك لانشغال السيناريست أيمن بهجت قمر بكتابة سيناريو مسلسل «فالنتينو» لعادل إمام، وهو العمل الذي يعرض خلال رمضان المقبل.

ورغم إعلان فريق «البدلة» تقديم الجزء الثاني الصيف المقبل بعدما حقق الجزء الأول أعلى إيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 65 مليون جنيه في أربعة أشهر، فإن المشروع ربما لا يرى النور في العام الجاري ويؤجل إلى 2020 في ظل انشغال أبطاله بمشاريع أخرى بين السينما والتلفزيون.

وفضل مؤلف الفيلم الانتهاء من المسلسل بعدما أبدى «الزعيم» حماسته للفكرة التي قدمها له قمر لتكون مشروعه الدرامي المقبل وتمسكه بسرعة تقديمها رغم وجود فكرة أخرى كان فريق العمل يشتغل عليها. من ثم، تواصل أيمن مع المنتج وليد منصور وفريق «البدلة» واتفقوا على إرجاء التحضيرات.

ودخل قمر في معسكر مغلق للانتهاء من السيناريو، خصوصاً مع ضيق الوقت المتبقي على رمضان وعدم الاستقرار على الأبطال، إذ لم تحسم عبلة كامل بعد موقفها من مشاركتها في البطولة حتى الآن، وسلّم السيناريست المعالجة الكاملة للشركة المنتجة وجار ترشيح الأبطال مع المخرج رامي إمام.

منتج الفيلم وليد منصور قرر استغلال الفرصة وإنجاز مشروعه السينمائي مع أكرم حسني الذي سيخوض تجربة البطولة للمرة الأولى، فيما يصور تامر مشروعه «كل سنة وانت طيب» بالإضافة إلى عمل آخر خلال الفترة المقبلة على أن يستكمل في الصيف تحضيرات «البدلة 2» بعد الانتهاء من كتابته بشكل كامل.

وكان منتج العمل وليد منصور حصل على موافقة أبطال الجزء الأول للمشاركة في الجزء الثاني بأدوارهم نفسها وهو الشرط الذي وضعه تامر حسني لتقديم جزء جديد.

back to top