الزمالك يضرب الاتحاد في «لقاء الكروت الحمراء»

نشر في 07-01-2019
آخر تحديث 07-01-2019 | 00:02
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك
حقق الزمالك فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف لهدف، خلال المواجهة الساخنة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري المصري.

تقدم الاتحاد السكندري عن طريق خالد الغندور في الدقيقة 29، بينما تعادل للزمالك عمر السعيد بالدقيقة 32، ثم تقدم محمود كهربا بالدقيقة 45، وأضاف محمود علاء الهدف الثالث بالدقيقة 94.

وجاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين، ووضحت رغبة لاعبي الزمالك في الثأر من الهزيمة التي مني بها أمام الاتحاد في البطولة العربية، مقابل رغبة أبناء الإسكندرية في تأكيد التفوق.

ونجح خالد الغندور في إحراز هدف التقدم لزعيم الثغر بالدقيقة 29، بعد هجمة مرتدة سريعة، وبعدها بثلاث دقائق أحرز عمر السعيد هدف التعادل للزمالك من ضربة رأس.

واشتبك لاعبو الفريقين بعد الهدف ليتدخل محمود عاشور حكم اللقاء ويشهر البطاقة الصفراء في وجه عبدالله جمعة والهاني سليمان، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة نجح محمود عبدالمنعم "كهربا" في إحراز الهدف الثاني من انفراد تام بمرمى الاتحاد.

وقبل انطلاق أحداث الشوط الثاني، فاجأ محمود عاشور بإشهار البطاقة الحمراء لكل من حارسي الفريقين الهاني سليمان ومحمود عبدالرحيم "جنش"، بسبب الاشتباك بينهما أثناء الخروج من الشوط الأول، ليجري الزمالك تغييرا بنزول عماد السيد ليتولى حراسة العرين الأبيض وخروج مصطفى فتحي، واجرى الاتحاد تغييرا بنزول محمود الزنفلي لحراسة المرمى وخروج بناهيني.

وتعرض محمود رزق، لاعب الاتحاد، للطرد بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية، وشهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حصول الزمالك على ضربة جزاء بعد عرقلة مروان النجار ليوسف إبراهيم "أوباما" ليحرز منها محمود علاء الهدف الثالث.

بهذه النتيجة، يواصل الزمالك سلسلة انتصاراته المحلية بتحقيق الفوز التاسع على التوالي، ويصل إلى النقطة 40 مغردا منفردا على القمة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 20 في المركز 12.

back to top