الإسماعيلي يفاوض البوركيني سعيدو لاعب الداخلية

نشر في 03-01-2019
آخر تحديث 03-01-2019 | 00:00
No Image Caption
كثف النادي الإسماعيلي مفاوضاته في الأيام الماضية، مع لاعب وسط فريق الداخلية البوركيني سعيدو سمبوري، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، وشراء الـ6 أشهر المتبقية في عقده مع النادي الشرطي.

ويرغب الجهاز الفني للدراويش، بقيادة البلجيكي سيدومير يانوفيسكي، في تدعيم مركز خط الوسط لعدة اعتبارات، بينها مشاركة الدراويش في أكثر من بطولة في الفترة الحالية، منها دوري الابطال، الى جانب كبر سن لاعب الوسط وقائد الفريق حسني عبدربه، وعدم قدرته على العطاء لمدة 90 دقيقة داخل المستطيل الأخضر.

ووقع الإسماعيلي في مجموعة نارية بالبطولة الافريقية، مع أندية مازيمبي الكونغولي والأفريقي التونسي وشباب قسنطينة الجزائري، وهو ما يتعين على إدارة النادي جلب عناصر قوية تكون إضافة للفريق الاصفر في المرحلة المقبلة.

وسبق أن تعاقد الاسماعيلي مع المهاجم الدولي الناميبي بنسون شيلونجو من فريق سموحة، وسيضطر النادي الى الاستغناء عن خدمات المهاجم الكاميروني كريستوفر ميندوجا في حال نجاحه في التعاقد بشكل رسمي مع سعيدو سمبوري.

على جانب آخر، طلب المدرب البلجيكي من رئيس النادي إبراهيم عثمان ضرورة الإسراع في حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق، حتى يستطيع الجميع العمل في بيئة هادئة، ولا يتأثر أي لاعب بأمور خارجة عن المستطيل الأخضر.

ولاحظ المدير الفني شكوى أكثر من لاعب، بسبب تأخر الإدارة ومماطلتها في صرف مكافآت الفوز في مباريات الدوري، والصعود لدور المجموعات الافريقي على حساب القطن الكاميروني، وهو ما استدعى تدخله لحل الأزمة.

back to top