ممثلون مصريون يعودون إلى الساحة ومحاولات لكسر الاحتكار

نشر في 18-12-2018
آخر تحديث 18-12-2018 | 00:04
روبي
روبي
تشهد الساحة الفنية في مصر محاولات جادة من بعض الفنانين للعودة، خصوصاً سينمائياً وغنائياً بعد غياب طويل، ويحاول هؤلاء التغلب على الاحتكار الموجود في الدراما المصرية والتي يقف عليها المنتج تامر مرسي بشركته «سينرجي» التي تحتكر الدراما لرمضان المقبل.
قررت روبي الخروج من منطقة الغياب واستمعت إلى مطالبات المنتج محمد السبكي، وبعد مفاوضات وافقت على المشاركة في فيلم كان تأجل، وانطلق وضع الخطوط العريضة له. وعلمت «الجريدة» أن القصة مأخوذة في أجزاء كبيرة منها عن قصة مطربة لبنانية شهيرة أصيبت بالسرطان، ويتناول الفيلم علاقتها بالمحيطين وكيف تغيرت بعد الشفاء.

وتظهر روبي في دور مطربة، ومن المقترح أن تقدم أغاني عدة خلال الفيلم الذي يبحث المنتج عن مخرج له، وسيصور جزء كبير منه في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المقرر أن يعرض بدور السينما خلال العام المقبل.

وكانت روبي غابت عن الدراما رمضان الماضي وتوقف مسلسلها «أهو دا اللي صار» لعدم قدرة المنتج محمد مشيش على تسويقه في مصر رغم انتهاء طاقم العمل من تصويره.

«أنا لسه هنا»

وتعود مي كساب إلى الساحة الفنية عبر طريقين، أولهما ألبومها الجديد الذي تطلقه مع بداية العام الجديد بعنوان «أنا لسه هنا» ويتضمن 12 أغنية، تعكف على وضع اللمسات النهائية عليها راهناً، وساعدها زوجها المطرب الشعبي «أوكا» من خلال تلحين عدد منها وتوزيعه.

الطريق الآخر الذي تعود من خلاله مي فيلم تعاقدت عليه خلال الأيام القليلة الماضية وهو كوميدي بعنوان «الطيب والشرس واللعوب» بمشاركة كل من أحمد فتحي، ومحمد سلام، وطارق الإيباري، وبيومي فؤاد...

وكان من المقرر تقديم الفيلم قبل عامين من بطولة نجم ونجمة آخرين، ولكنهما اعتذرا عن عدم المشاركة فيه، ويقف على إخراجه رامي رزق الله، ويبدأ التصوير عقب انتهاء عيدي الميلاد ورأس السنة، لتستقبله الصالات خلال عيد الفطر أو عيد الأضحى على أقصى تقدير.

وبعد البحث عن عودة ملائمة في إثر أزمة مسلسله «الضاهر» وتوقفه بسبب مشكلته مع المنتج تامر عبد المنعم، بدأ محمد فؤاد الإعداد لفيلمه الذي يتكتم على تفاصيله حتى الآن، ولكن علمنا أنه سيدور في إطار من الكوميديا والحركة حول أزمة تعانيها المجتمعات العربية أخيراً.

ولما كان الفنان المصري أخفق في الاتفاق مع منتج خلال الفترة الماضية، فإنه ربما يتولى هذا الأمر بنفسه. وهي الخطوة التي سيقوم بها مصطفى قمر إذ لم يجد منتجاً جديداً لفيلمه الذي تشاركه فيه مجموعة من الأبطال والأطفال ويبدأ تصويره خلال بداية العام الجديد.

كذلك يبدأ أحمد مكي وضع الخطوط العريضة لفيلمه المقبل، بالإضافة إلى كليب جديد، ويقدم الفنان المصري قصة إنسانية يحاول فيها نصح المشاهدين بالابتعاد عن الصفات غير الحسنة، وكان مقرراً أن يُخرج بنفسه العمل ولكنه تراجع عن الفكرة ودخل في مفاوضات مع أحمد الجندي الذي يقف على إخراج مسلسل دنيا سمير غانم.

انضمام عمرو يوسف إلى «ولاد رزق 2»

بعدما توقف مسلسل عمرو يوسف مع شركة «ماغنوم» للمنتج رامي إمام، وافق النجم المصري على المشاركة في الجزء الثاني من «ولاد رزق» مع أحمد عز ليكتمل الفيلم تماماً ويكسر قلق المخرج طارق العريان من عدم توافر طاقم الجزء الأول في الجزء الثاني، وخلال الأسابيع المقبلة يبدأ التحضير للعمل لينطلق التصوير لاحقاً.

كساب تعود بألبوم وفيلم جديدين

روبي في دور مطربة لبنانية تعاني السرطان
back to top