«Aquaman» يتخطى 152 مليون دولار و«Warner Bros» تدعمه دعائياً

نشر في 17-12-2018
آخر تحديث 17-12-2018 | 00:02
من فيلم «Aquaman»
من فيلم «Aquaman»
نجاح كبير حققه فيلم الأبطال الخارقين "Aquaman"، الذي تم عرضه الأسبوع الماضي في عدد من الدول الأوروبية والآسيوية، محققا إيرادات عالمية بلغت 152 مليون دولار في أسبوع واحد فقط من عرضه.

وحقق الفيلم إيرادات بلغت 135 مليون دولار في الصين وحدها، بينما حقق في المكسيك 1.4 مليون، وفي روسيا والبرازيل 1.3 مليون، وفي إندونيسيا 2.2 مليون في يومين فقط، و1.8 مليون بالمملكة المتحدة، وفي تايوان 1.4، وفي الفلبين 1.1.

وبدأ عرض الفيلم في دور العرض الأميركية أمس الأول، وسط توقعات بتحقيقه إيرادات تصل إلى 65 مليون دولار في أولى أيامه.

وتدور أحداث الفيلم حول "أرثر كوري" الذي يكتشف امتلاكه قدرات خارقة تجعله يتحكم في الماء، ليكتشف انحداره من مملكة أطلانطا الخيالية، ويحاول إيقاف قوى شريرة تريد تدمير المملكة.

ويقوم ببطولة الفيلم النجم جيسون موموا، ويشاركه آمبر هيرد، نيكول كيدمان، ويليام ديفو، باتريك ويلسون.

من جهة أخرى، حرصت شركة "Warner Bros"، بالتعاون مع "DC"، على منح "Aquaman" فرصة لتحقيق النجاح الضخم، إذ قاما بالترويج للفيلم عن طريق عدد من الملصقات الدعائية في عدد من الدول الأوروبية حول العالم، منها الصين التي افتتح الفيلم شباك تذاكره فيها الأسبوع الماضي محققا نجاحا عالميا بإيرادات بلغت 152 مليون دولار.

وقامت الصفحة الرسمية للفيلم على "انستغرام" بنشر عدد من الصور الخاصة بالحملة الدعائية في عدد من الدول منها الصين، المملكة المتحدة، إندونيسيا، الولايات المتحدة، مع بدء عرضه في العديد من العواصم العالمية.

وأظهرت الصور كم الدعاية الضخمة للفيلم، وانتشرت ملصقاته بأكبر المباني حول العالم، وبمحطات مترو الأنفاق في الصين، وفي مدينة نيويورك.

و"Aquaman" هو أحدث أفلام عالم "DC" للأبطال الخارقين، وظهرت الشخصية لأول مرة بأحداث فيلم "Justice League" عام 2017، وشاركه البطولة عدد من أشهر الأبطال الخارقين بالقصص المصورة الخاص بعالم "DC"، منها باتمان، ووندر ومان، فلاش، وآخرون.

back to top