Ooredoo تعرض الحلقة الأولى من Vikings

نشر في 14-12-2018
آخر تحديث 14-12-2018 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
عرضت Ooredoo الكويت العرض الأول للفيلم التلفزيوني الشهير Vikings في Vox الكويت، بالتعاون مع STARZPLAY، بحضور العديد من عملاء وضيوف وموظفي Ooredoo لهذا العرض الحصري، وتمتعوا بأولى حلقات الموسم الخامس من مسلسل Vikings قبل أن يبث في الولايات المتحدة.

وتعتبر العلاقة بين Ooredoo وSTARZPLAY خطوة مهمة من Ooredoo نحو تبني التكنولوجيا الرقمية، خاصة أن محتوى الترفيه الرقمي يشهد نموا كبيرا في المنطقة، ويرجع ذلك إلى ارتفاع شعبية الأجهزة الذكية.

وتأكيدا على أن هذه الخطوة تأتي جنبا إلى جنب مع قيم الشركة الجوهرية المتمثلة في الاهتمام والتواصل والتحدي، قال رئيس قطاع التسويق في Ooredoo الكويت تابان تريباثي إن "التعاون مع STARZPLAY يعد أمرا حيويا لاحتضان تحول الاتصالات والدور الذي تلعبه في الحياة اليومية لعملائنا".

وسلط تريباثي الضوء على شراكة Ooredoo مع STARZPLAY، وهي مزود محتوى ترفيهي حصل على متابعة كبيرة في فترة زمنية قصيرة، وتتماشى مع استراتيجية الشركة في تزويد العملاء بأفضل تجربة ممكنة.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي في STARZPLAY ماز شيخ: "من خلال توسيع علاقتنا مع OOredoo، فإننا نشكل علاقة أعمق مع أصدقائنا في Ooredoo الكويت ونوفر لعملائنا فرصة حضور عروض كعرض الموسم الجديد لمسلسل Vikings، والتي تبرز استثمارنا المستمر لمشتركينا من خلال عرض أشهر المسلسلات في العالم".

يذكر أن Ooredoo قامت بمسابقة، واستمتع الفائزون بحضور العرض الأول للفيلم الشهير Spider Man: Into the Spider Verse بالتعاون من VOX الكويت.

back to top