«يد» الكويت يهزم الحمامات التونسي والسالمية يواجه «الجيش» ودياً

نشر في 12-12-2018
آخر تحديث 12-12-2018 | 00:00
فريق الكويت خلال اللقاء
فريق الكويت خلال اللقاء
فاز فريق الكويت لكرة اليد على نظيره الحمامات التونسي بنتيجة 34-28، أمس الأول، في أولى مبارياته التجريبية بمعسكره التدريبي المقام حالياً في تونس العاصمة، استعداداً للمشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ34 للأندية أبطال الدوري، المقرر إقامتها في صفاقس التونسية من 19 إلى 29 الجاري، وسيلتقي "الأبيض" اليوم فريق بن خيار التونسي في ثاني مبارياته التجريبية.

من جانبه، قال مدرب الفريق، الجزائري سعيد حجازي: "المباراة كانت جيدة، وحققنا الهدف منها، وهو الاحتكاك مع فرق ومستويات أفضل من الدوري المحلي. الفريق قدَّم أداء جيدا على مستوى الهجوم، فيما الدفاع كان متوسط المستوى، لتأثر الفريق بعدم مشاركة ثلاثة من لاعبيه الأساسيين، وهم: محمد وخالد الغربللي، ومشاري صيوان".

وأضاف: "التدريب سيستمر بحمل عالٍ، حتى نهاية الأسبوع، وستتخلله مباراة اليوم مع بن خيار، والجمعة مع الترجي التونسي، أحد المرشحين للمنافسة على اللقب، ومع بداية الأسبوع المقبل سيتم تخفيف الحمل التدريبي تدريجيا، حتى يكون الفريق مستعدا لخوض منافسات البطولة بالشكل اللائق".

من ناحية اخرى، يلتقي فريق السالمية لكرة اليد مع فريق الجيش المصري، غداً، في أولى مبارياته التجريبية بمعسكره التدريبي في القاهرة، استعدادا للبطولة العربية الـ34 لأندية أبطال الدوري، المقرر إقامتها في تونس من 19 إلى 29 الجاري.

وقال مدرب السالمية، خالد الملا، إن التدريبات تسير بشكل منتظم وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، على فترتين صباحية ومسائية، من أجل تجهيز اللاعبين للبطولة بشكل لائق.

وأشار إلى أن "المخضرم عبدالعزيز الزعابي انضم أمس إلى المعسكر القاهري، وسيكتمل عقد الفريق غداً، بعد وصول المعارين؛ المحلي محمد جواد لاعب كاظمة، وعلي عيد لاعب النجمة البحريني".

كاظمة وبرقان في لقاء ساخن

يلتقي في الخامسة والنصف من مساء اليوم فريقا كاظمة وبرقان على صالة الاتحاد بالدعية في ختام منافسات الجولة الـ11 من الدوري العام لكرة اليد.

ويسعى كاظمة، الذي حسم تأهله للدوري الممتاز، بتربعه على قمة الترتيب بـ20 نقطة، للمحافظة على سلسلة انتصاراته دون عثرات، فيما يتطلع برقان الخامس بـ14 نقطة إلى الظفر بنقطتي اللقاء، لتعزيز حظوظه في التأهل للممتاز.

back to top