صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4069

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تنوع البرامج الرياضية يميز «كويت سبورت»

  • 11-12-2018

تشهد قناة كويت سبورت طفرة إعلامية كبيرة، من خلال التنوع الكبير في البرامج لتغطية جميع الأحداث والألعاب الخاصة بالأنشطة الرياضية الكويتية، وباتت البرامج الرياضية محل إعجاب المشاهدين، لاسيما انها تواكب جميع الألعاب، وتعمل على استقطاب الكفاءات من نقاد ومحللين وطنيين، إضافة الى الصحافيين المتابعين لكل لعبة على حدة.

ويستعرض برنامج بين الشوطين الاحداث الرياضية الخاصة بكرة القدم الكويتية يومياً، فيما يخصص برنامج الجولة اسبوعياً حلقة خاصة عن دوري فيفا.

ويتطرق برنامج ما بين السطور الى احداث الصحف اليومية سواء المحلية او العربية او الخليجية، وأيضا العالمية، كما يسلط برنامج جرايد الضوء على أبرز المقالات الرياضية.

ويهتم برنامج فاست بريك بلعبة كرة اليد وأخبارها وتحليل الدوري، وهو الامر في لعبة كرة السلة، حيث يختص بها برنامج ريباوند، ويتطرق برنامج الضحى العود على تسليط الضوء بشكل كبير على الالعاب الفردية.

وتهتم قناة كويت سبورت وقناة سبورت بلس بنقل فعاليات الانشطة المحلية بجميع الألعاب، مع وضع استديوهات تحليلية كبيرة لتغطية المباريات بشكل مميز، وتسليط الضوء على الاحداث الكبيرة التي تصاحب المباريات عبر التحليل الفني والجوانب الرقمية مع استضافة المحللين المختصين بكل لعبة، سواء كانوا مدربين أو لاعبين سابقين، كما عملت وزارة الإعلام على استقطاب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في كل المجالات المتعلقة بالبث التلفزيوني.