صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4152

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عبدالكريم: فوز معنوي مهم للجهراء

أجلت إدارة الكرة بنادي الجهراء مناقشة ملف محترفي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الى ما بعد الانتهاء من منافسات كأس سمو ولي العهد الحالية، وذلك للاستفادة من خدماتهم خلال مباريات البطولة.

وتؤكد مصادر جهراوية ان ادارة الكرة بصدد انهاء تعاقدها مع كل من لاعب خط الوسط الدفاعي البوريكيني موسى داو وصانع الالعاب الكاميروني بيتي بعد نهاية بطولة كأس سمو ولي العهد، مشيرة الى ان المهاجم الكاميروني دانجر رودلف سيبقى تحت مجهر الاختبار، ومن الممكن استمراره في ظل تحسن مردوده خلال المباريات الاخيرة وتحسن معدله التهديفي.

وأفادت المصادر بأن المدافع الكاميروني ارون امبيبي في مأمن من فسخ التعاقد وأن استمراره مع الفريق مؤكد في الموسم الثاني على التوالي.

من جانبه، وصف مدرب الجهراء أحمد عبدالكريم فوز فريقه على الساحل بالمعنوي، معترفا بصعوبة المواجهة المقبلة أمام العربي في ربع نهائي كأس ولي العهد.

وكان الجهراء قد حقق فوزا على الساحل 1/3، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاول في ثمن نهائي البطولة.

وقال عبدالكريم ان الجهراء كان في حاجة الى فوز أول في الموسم الحالي، لكسر عقدة الخسائر والتعادلات التي لازمت الفريق منذ بداية الموسم.

وأضاف انه يتطلع مع فريقه لأن يكون القادم أفضل، مشيرا الى أن أكثر ما يسعده في مواجهة الساحل، هو ظهور أكثر من لاعب صاعد بمستوى مميز.

وكشف مدرب الجهراء أن فريقه واجه بعض الصعوبات قبل مواجهة الساحل، تمثلت في عدم قدرة المحترف أرون قبل المباراة مباشرة على المشاركة، الى جانب ارتباط بعض اللاعبين باختيارات دراسية.

يذكر أن الفريق خضع للراحة أمس، وسيستأنف تدريباته اعتبارا من مساء اليوم، وعلى ضوء الحصص التدريبية القادمة سيحدد الجهاز الطبي موقف بعض المصابين، وأبرزهم خالد عجب والكاميروني امبيبي.