فوز كبير لسلة كاظمة على الصليبيخات

نشر في 11-12-2018
آخر تحديث 11-12-2018 | 00:00
جانب من مباراة الشباب والنصر
جانب من مباراة الشباب والنصر
حقق فريق نادي كاظمة فوزاً كبيراً على نظيره الصليبيخات بنتيجة 89-53 خلال المباراة التي جمعتهما امس الاول على صالة الشهيد قشيعان المطيري بنادي النصر ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري التمهيدي لكرة السلة، والتي شهدت ايضاً تغلب الكويت على التضامن 80-66 والجهراء على اليرموك 95-66 والشباب على النصر بنتيجة 85-69.

وبهذه النتائج يشارك الكويت القادسية الصدارة برصيد 14 نقطة يليهما الجهراء 11 ثم كاظمة والشباب 10 نقاط يليهما القرين والعربي واليرموك 8 نقاط ثم الصليبيخات والنصر والتضامن، بـ7 نقاط لكل منهما، ثم الساحل اخيراً بـ 5 نقاط.

يذكر ان نظام البطولة يؤهل الستة الأوائل في الدوري التمهيدي إلى الدور الثاني الذي سيقام بنظام الدوري من دورين على أن يتوج الفريق الأكثر جمعاً للنقاط باللقب.

جاءت مباراة كاظمة مع الصليبيخات من طرف واحد سيطر على مجرياتها البرتقالي منذ البداية بعدما اغلق المنطقة ولعب بدفاع "الزون" حيث استطاع ان يقطع العديد من هجمات منافسه مع تألق للمميز احمد البلوشي في قيادة الهجمات وتنظيمها مما منح كاظمة التقدم مع نهاية الربع الاول 26-7.

واستطاع الصليبيخات مجاراة منافسه في الربع الثاني بعدما اخترق الدفاع الى جانب تألق عادل نافع في الدخول ومتابعة نواف العنزي ومحمد الحرص أسفل السلة في الوقت الذي تبادل معه كاظمة التسجيل عبر تألق محمد اشكناني وعبدالله توفيق لينتهي الربع الثاني بتقدم كاظمة 46-24.

ولم يختلف الربع الثالث عن سابقه في شيء بعدما استمر الفريقان بتبادلهما التسجيل في الوقت الذي اراح به مدرب كاظمة عدداً من اللاعبين الاساسيين واشرك بعض العناصر الشابة في الربع الذي انتهى بتقدم كاظمة ايضاً 66-39.

وترجم البرتقالي افضليته في الربع الرابع والأخير ونجح في إنهاء المباراة لمصلحته بنتيجة 89-53.

back to top