«زين» ترعى الملتقى الأول لبرنامج التميّز الطلابي

نشر في 11-12-2018
آخر تحديث 11-12-2018 | 00:00
الروضان تتوسط الهولي ود. مشعل الصباح مع الطلبة المكرمين
الروضان تتوسط الهولي ود. مشعل الصباح مع الطلبة المكرمين
أعلنت شركة «زين» رعايتها الرئيسية للملتقى الأول لبرنامج التميز الطلابي، الذي نظّمته مؤسسة «سمة» غير الربحية في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية بالتعاون مع القنصلية العامة للكويت في لوس أنجلس برعاية وحضور القنصل العام فيصل الهولي.

وقالت الشركة في بيان صحافي أمس، إن الرئيس التنفيذي لـ«زين الكويت» إيمان الروضان كرمت مجموعة من الطلاب والطالبات الكويتيين المتميزين من الدراسين في الولايات المتحدة خلال الحفل بحضور القنصل الهولي والمدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ د. مشعل الجابر والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي.

وأضافت «زين» أن رعايتها لبرنامج التميّز الطلابي أتت تحت مظلّة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة اتجاه تنمية قطاع التعليم وتشجيع مختلف الأنشطة والجهود الطلابية، إذ تضع الشركة دعم المنظومة التعليمية على رأس أولوياتها، وتتولى بالتعاون مع مختلف المؤسسات والمبادرات التعليمية ومنها المنظمات الطلابية المختلفة الاستثمار في التعليم الذي يمثل حجر الأساس للنهوض باقتصاد الكويت في المستقبل.

وأوضحت أن تكريم الروضان للطلاب والطالبات الكويتيين المتميزين من الدراسين في الولايات المتحدة يسلط الضوء على جهودهم المميزة في مختلف المجالات العلمية والفنية والرياضية والتطوعية، إذ تخلل الملتقى العديد من الفقرات الثقافية التي شملت الجلسات الحوارية وفقرة الطلبة المميزين الذين طرحوا أفكارهم وإنجازاتهم المختلفة على الحضور.

وأكدت الشركة أنها تكرّس المزيد من الجهود والمبادرات، التي تعزز من تطوير العملية التعليمية في الدولة وفي جميع المجالات، إذ لن تدّخر جهداً لتسخير إمكانياتها المادية والبشرية لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات، التي تعنى بالتعليم وتطويره، سواء المؤسسات التعليمية أو الأندية الطلابية، هذا إلى جانب دعم المشاريع والمبادرات التي تسهم بشكل فعال في مجالات التنمية البشرية بشكل عام.

يذكر أن «زين» إحدى الشركات الرائدة في دعم قطاع التعليم والشباب في الكويت، وتتناغم أنشطتها ومبادراتها مع أولويات برنامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة الذي تتبناه، وذلك من خلال مشاريع ومبادرات عديدة وبالتعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة.

back to top