بدور عبدالله: أجسد شخصية كوميدية في «سواها البخت»

نشر في 11-12-2018
آخر تحديث 11-12-2018 | 00:01
بدور عبدالله
بدور عبدالله
انتهت الفنانة بدور عبدالله من تصوير دورها في مسلسل "سواها البخت". وصرَّحت بدور لـ"الجريدة" بأنها تجسِّد في العمل شخصية كوميدية، في خطوة جريئة وجديدة تضيف إلى رصيدها الدرامي. وأعربت عن سعادتها بتلك التجربة: "أعوِّل كثيرا على هذا العمل. إنها المرة الأولى التي أطل فيها على المشاهدين بدور كوميدي. استمتعت بالعمل مع نخبة من الفنانات الجميلات اللاتي أعتز بهن كثيرا وبصدقاتهن".

وأكدت بدور أن الدراما الكويتية ستبقى الرائدة خليجيا، وأنها قبلة المبدعين، وتستقطب كل باحث عن النجاح، واعتبرت نفسها ابنة الكويت، وأنها تنتمي إلى جيل تعب واجتهد كثيرا حتى يحقق حلمه وشغفه الفني.

وقالت: "الجيل الذي ظهر في بداية 2000 تعب وحضر الورش المسرحية، واشتغل في الدراما، وكوَّن قاعدة جماهيرية في غياب مواقع التواصل الاجتماعي، التي ظهرت في وقت لاحق وحققت انتشارا أسرع للممثلين، فأصبح من السهل لأي ممثل أن تحقق شهرة من خلال صورة أو فيديو".

ورأت أن نجومية الفنان كانت تُحدد بموهبته قبل ظهور مواقع التواصل، التي أصبحت الآن تتحكم في نجومية وأجر الفنان بناء على عدد متابعيه على تلك المواقع.

وكشفت بدور أنها بصدد دراسة مجموعة من العروض، لاختيار المناسب منها، سواء دراميا أو مسرحيا، وقالت إن هناك مفاوضات مع إحدى شركات الإنتاج للمشاركة في عمل مسرحي سيُعرض خلال عطلة العيد الوطني.

يُذكر أن مسلسل "سواها البخت" دراما اجتماعية تمزج بين الكوميديا والتراجيديا، "والعمل يسلط الضوء على الحياة ما بعد التقاعد، إضافة إلى طرح عدد من الجوانب الاجتماعية المعاصرة".

back to top