صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4069

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حياة الفهد تبدأ تصوير مسلسل «حدود الشر»

من تأليف النشمي وإخراج دعيبس ويشارك في بطولته نخبة من النجوم

تبدأ الفنانة القديرة حياة الفهد خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير مسلسل "حدود الشر" المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والمسلسل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج أحمد دعيبس، ومن إنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير، ويقع في 30 حلقة.

ومن المقرر أن يشارك الفهد في العمل نخبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم أحمد الجسمي وباسم عبدالأمير وانتصار الشراح وسعاد علي وهبة الدري وهنادي الكندري، ومن العراق الفنانة إيناس طالب وياسة وفهد باسم وإلهام علي وغرور وعبدالعزيز النصار ونورة محمد ومحمد عاشور.

ويشهد العمل توليفة مختلفة من الفنانين من مراحل عمرية مختلفة، وربما هي المرة الأولى منذ فترة التي تلتقي فيها هذه الأسماء تحت غطاء درامي واحد، وإلى الآن لم تفصح الفهد عن تفاصيل المسلسل، حيث آثرت العمل في صمت.

وكانت أم سوزان قد شاركت قبل أسابيع في المسلسل الإذاعي "بنقول لكم سالفة"، "الذي اعتبرته خطا جديدا لإذاعة الكويت تحت قيادة الوكيل المساعد فهد المبارك، وقالت: "جسدت دور أم للشخصية التي يؤديها الفنان داود حسين، وزوجة الشخصية التي يؤديها الفنان سعد الفرج، والمسلسل عموما كوميدي خفيف ذو طابع توعوي يسلط الضوء على قضايا المجتمع الكويتي والخليجي.

وأعربت عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع مسلسل "مع حصة قلم"، الذي عرض للمرة الثانية عقب شهر رمضان.

وعلقت على عرض الأعمال خارج السباق الرمضاني بقولها إن ردة الفعل رائعة، فالجمهور يتابع وكأنها المرة الأولى التي يشاهد فيها المسلسل، وقد تجاوز عدد مشاهدات الحلقة الأولى المليون مشاهدة، وهو أمر أثلج صدري.

واستطردت في السياق نفسه: "مع حصة قلم" مسلسل مميز وفكرته مختلفة وجديدة عن السائد، وبذلنا فيه جهدا كبيرا، مما انعكس على الشاشة، وفريق العمل كان على قلب واحد، بدءا من الكاتب علي الدوحان مرورا بالمخرج مناف عبدال وجميع أبطال المسلسل محمد جابر، إلى جانب زهرة الخرجي، وباسم عبدالأمير، ويعقوب عبدالله، ومشاري البلام، وحسين المهدي، وعبير أحمد، ونور الغندور، وفوز الشطي، وعبدالله الطليحي، وإلهام علي، والجميع بلا استثناء.