«كواليتي نت» شاركت في مؤتمر التحول الرقمي

نشر في 10-12-2018
آخر تحديث 10-12-2018 | 00:00
صورة جماعية في جناح كواليتي نت أثناء استقبال قصي الشطي
صورة جماعية في جناح كواليتي نت أثناء استقبال قصي الشطي
أعلنت شركة "كواليتي نت" المزود الأول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت مشاركتها في مؤتمر التحول الرقمي الكويتي الذي عقد يومي ٢٨ و٢٩ نوفمبر الماضي تحت رعاية المدير العام للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات (CAIT) قصي الشطي.

وقالت الشركة في بيان أمس، إنه تم خلال مشاركتها في هذا المؤتمر الإعلان عن الشراكة مع شركة "ألتيتيود سوفتوير" Altitude Software وإطلاق أحدث إصداراتها من مجموعة إدارة التفاعل مع العملاء "ألتيتيود إكسبريدينغ " الحائزة جوائز تساعد مراكز الاتصال الفعالة Altitude Experience على تنفيذ استراتيجيات الأعمال في الوقت الفعلي وتقديم أقصى قيمة في مجموعة كبيرة من حالات التشغيل، إذ تجلب الابتكارات المهمة من السوق لدعم خدمة العملاء من الجيل التالي، وحملات الأعمال الذكية وأدوات إدارة مركز الاتصال المتقدمة ومشاركة العملاء الرقمية.

وستقدم شركة Altitude Software حلول مراكز الاتصال الفعالة Altitude Experience Proactive والمعنية بمعالجة جميع تفاعلات العملاء ويوحد جميع نقاط الاتصال في جميع أنحاء المؤسسة.

وقال الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في "كواليتي نت" عيسى الكوهجي، إن الأغلبية العظمى من مراكز الاتصال في الكويت اليوم داخلية، خصوصاً تلك المنظمات غير الراغبة في الاستعانة بمصادر خارجية لعلاقات عملائها وتفضل بالاحتفاظ بالسيطرة عليها مع عدم إدارة مركز الاتصال، مشيراً إلى أن من الممكن أن يساعدنا حلنا المستند إلى الحوسبة السحابية بشكل كبير على مساعدة هذه الأنواع من المؤسسات وتقديم نفس نوعية الخدمة والأداء والسيطرة على علاقات العملاء.

وذكر الكوهجي، أن خبرات "كواليتي نت" في كل من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الهاتفية إضافة إلى خبرتنا في مركز البيانات تسمح لنا بإتقان جميع مكونات هذا العرض.

وأكد أنه في حال اعتماد الحكومة الكويتية على التحول الرقمي على مستوى عام، فإنه سيساعدها على الدفع للتنوع الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة، مبيناً أن ذلك سيعمل على تنمية مختلف الخدمات الحكومية الالكترونية مما يجعل اقتصاد الكويت أكثر قوة وقدرة على المنافسة مع مختلف أنظمة الاقتصاد العالمي، لأن التحول الرقمي الحديث بات من أهم ما تعتمد عليه مختلف الدول الحديثة.

وأفاد بأن التحول الرقمي يعتبر محوراً مالياً وثقافياً وسياسياً مهماً للدولة، يمكّنها من التحول بفضل الاعتماد عليه إلى مركز إقليمي بارز في المنطقة العربية عموماً، وعلى مستوى العالم كله، إضافة إلى تبني العديد من التقنيات الحديثة، كذلك نماذج الأعمال، التي من خلالها يمكن العمل على رفع عجلات التقدم في مختلف التجارة الرقمية.

back to top