بلقيس تسجل نجاحاً جديداً في حفل مسقط

تستعد لإحياء حفلين في دبي والعين احتفالاً باليوم الوطني للإمارات الـ47

نشر في 28-11-2018
آخر تحديث 28-11-2018 | 00:00
بلقيس خلال حفلها في مسقط
بلقيس خلال حفلها في مسقط
نجاح كبير أضافته الفنانة بلقيس أحمد إلى مشوارها الغنائي الفني، بعد النجاح الكبير في حفلها بمسقط بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني العُماني المجيد، التي أحيته في مسرح المدينة أمام الجمهور العماني الذي احتشد بالقاعة محتفياً ومغنياً معها في جميع الأغنيات التي قدمتها.

وأكدت بلقيس في تصريح أمس، سعادتها بهذا النجاح المتميز والجديد مع الجمهور العماني، شاكرة حضورهم وتفاعلهم المنقطع النظير، وممتنة لشركة «سيمفوني إيفنتس» على التنظيم المختلف والمميز للحفل، وإظهاره بالصورة الراقية الذي ظهر بها أمام جميع الحضور.

وأبدت فرحها الكبير بالتفاعل المتميز من الجمهور خصوصاً مع أغنيتها الجديدة «شوف لي حل» التي لم يمر عليها إلا عدة أيام قليلة منذ طرحها، مما أكد نجاحها وتميزها وحملت توقيع الملحن العراقي علي صابر، وكلمات محمد الجبوري وتوزيع ميثم علاء الدين، وسجلت نحو مليوني مشاهدة في أول أيام عرضها عبر قناتها الرسمية في «اليوتيوب».

وتستعد بلقيس للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ47 من خلال حفلين ستحيي أولهما في الأول من ديسمبر المقبل بمدينة العين على مسرح مدينة هيلي، لتقيم في اليوم التالي حفلاً غنائياً في «دبي برج بارك» وسط مدينة دبي، حيث تتطلع بشغف لمواجهة جمهور مدينة العين ودبي احتفالاً وفرحاً.

back to top