«مارمور» تفوز بجائزة «بيت الأبحاث الأفضل لعام 2018»

من «غلوبال إنفستور» تقديراً لأدائها في خدمة العملاء

نشر في 20-11-2018
آخر تحديث 20-11-2018 | 00:00
مناف الهاجري - إم. أر. راغو
مناف الهاجري - إم. أر. راغو
فازت شركة الأبحاث التابعة لشركة المركز المالي الكويتي «المركز» مارمور مينا إنتليجنس بجائزة «بيت الأبحاث الأفضل للعام» من غلوبال إنفستور، وهي مجلة تابعة لمجموعة يورومني المتخصصة بالاستثمار والأسواق المالية حول العالم. واختيرت مارمور من لجنة من المحكمين المتخصصين وفقاً لعدة معايير منها الأداء والنمو والخدمات الفريدة التي تقدمها.

وصرح مناف الهاجري الرئيس التنفيذي «للمركز» ورئيس مجلس إدارة مارمور: «يسعدنا أن تنال مارمور، الذراع البحثية للمركز، هذه الجائزة تقديراً لجهدها الاستثنائي في مجال أعمالها والأبحاث التي تقدمها».

وأضاف الهاجري أن هذه الجائزة تعد شهادة على المنهجية القوية، التي تتبناها «مارمور» في كل من إعداد تقارير الأبحاث وخدمة العملاء على حدٍ سواء. وهي بمنزلة تأكيد على أن تركيزنا على الاستراتيجية والالتزام تجاه العملاء والابتكار قد وجد صداه لدى عملائنا وشركائنا».

من جانبه، قال إم.أر. راغو، نائب الرئيس التنفيذي، إدارة الأبحاث المنشورة في «المركز» والمدير العام لشركة مارمور: «نتوجه بالشكر للقائمين على الجائزة لتكريمهم مجهودات الشركة في مجال الأبحاث، وإنه لشرف عظيم أن يأتي هذا التكريم من مؤسسة مرموقة متخصصة في هذه الصناعة مثل غلوبال إنفستور.

وأضاف راغو أن الجائزة هي دلالة على «فاعلية نمونا المستمر في السوق ونهج الابتكار في الأبحاث والريادة في خدمة العملاء، ونسعى دوماً إلى التميز من خلال مخرجات بحثية عالية الجودة، وصياغة تصورات العملاء والسوق بصورة بناءة».

وأضاف أن «سعينا الدؤوب نحو الاستفادة من الصناعة وبيانات السوق وتقديم المشورة الناجحة استراتيجياً لمشاريع العملاء، أثمر الرضا التام لعملائنا، علاوة على ترسيخ مكانة علامتنا التجارية بين منافسينا. وفي حين تؤكد هذه الجائزة قوة أداء مارمور في مجال الأبحاث، فإننا ما كنا لنفوز بهذه الجائزة دون دعم عملائنا والأطراف ذات العلاقة، وخصوصاً في مجال يتسم بالمنافسة الشديدة وتقلبات السوق في ظل التحديات المتزايدة».

ومن خلال تبني استراتيجية بحثية تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع القدرة العالية على تنفيذ المهام البحثية، أمكن لمارمور أن تشق لنفسها طريقاً منفرداً نحو المزيد من النمو مستقبلاً. فلا تقتصر رؤية مارمور على خلق القيمة الاقتصادية عبر ما تقدمه من أبحاث مهمة لكنها تسهم كذلك في ترسيخ قواعد مجال بحثي سليم. كما أن لها دور أساسي في إثراء النقاش حول أهم القضايا الملحة التي تواجهها الأسواق.

back to top