تدوير قياديين في «العدل» خلال الأيام المقبلة

نشر في 20-11-2018
آخر تحديث 20-11-2018 | 00:04
وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د. فهد العفاسي
وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د. فهد العفاسي
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة، أن وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د. فهد العفاسي سيجري تدويراً لعدد من القياديين في «العدل» خلال اليومين المقبلين، وسيشمل بعض الوكلاء المساعدين، إضافة إلى عدد من مديري الإدارات في قطاعات الوزارة.

وقالت المصادر، إن الوزير العفاسي يسعى من خلال التدوير إلى الارتقاء بآلية العمل في الإدارات والقطاعات التي سيشملها القرار، المتوقع صدوره قبل نهاية الأسبوع الجاري، خصوصاً أنه أجرى في الفترة الماضية تقييماً شاملاً على مستوى العمل بالوزارة.

وأوضحت، أن د. العفاسي شدد في أكثر من اجتماع مع القياديين على ضرورة الإنجاز ورفع كفاءة الموظفين في مختلف القطاعات، بهدف تسهيل الإجراءات أمام المراجعين في جميع إدارات الوزارة التي ترتبط مباشرة مع الجمهور، خصوصاً أن الوزير العفاسي أجرى تدويراً مماثلاً في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في أغسطس الماضي، شمل عدداً كبيراً من مديري الإدارات، بهدف التطوير وتجديد الدماء في إدارات الوزارة.

العفاسي إلى السودان

في مجال آخر، يغادر وزير العدل وزير الأوقاف، والوفد المرافق له، إلى السودان، اليوم، للمشاركة في الاجتماع الـ63 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب، والدورة الـ 34 لمجلس وزراء العدل العرب، حيث ستقام الاجتماعات في السودان كدولة مستضيفة من 21 إلى 22 الجاري.

ويترأس الوزير العفاسي المكتب التنفيذي، حيث تم انتخابه في هذا المنصب خلال الاجتماع الـ 60 للمكتب التنفيذي.

ويناقش اجتماع المكتب التنفيذي العديد من القرارات التي تصب في مصلحة العمل العدلي العربي المشترك، تمهيدا لعرضها واعتمادها في اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في دورته الـ34.

back to top