إيما ستون تحتفي مع جمهورها بالعرض الأول لفيلم «The Favourite»

نشر في 19-11-2018
آخر تحديث 19-11-2018 | 00:00
إيما ستون
إيما ستون
توسطت النجمة العالمية إيما ستون جمهورها ومعجبيها في حفل افتتاح فيلمها الجديد The Favourite، بمدينة ويستوود في لوس أنجلوس، قبل طرحه بأيام في دور العرض العالمية، لتحتفي النجمة العالمية بمولودها السينمائي الجديد.

وبحسب تقارير إعلامية عالمية، فإن ستون مكثت وسط جمهورها لأكثر من نصف ساعة، توقع على برقيات لمعجبيها أمام قاعة افتتاح الفيلم، المقرر عرضه 23 الجاري.

وتدور قصة الفيلم أوائل القرن الثامن عشر في إنكلترا أثناء الحرب مع الفرنسيين، حيث يرتكز الفيلم على الملكة "آن" أوليفيا كولمان، التي تتغير علاقتها الوطيدة مع مستشارتها المقربة ودوقة مارلبورو "سارة تشرشل" رايتشل وايز بعد وصول الشابة الأصغر سنا "أبيجيل" إيما ستون، ويتحول الأمر إلى صراع بين الاثنين على المكانة والقرب من الملكة.

وقالت ستون، في تصريحات صحافية، "المشاركة في صناعة فيلم سينمائي ليست تجربة ممتعة طوال الوقت، بل تصبح أحيانا صعبة ومرهقة"، مؤكدة أن العمل مجموعة من اللحظات العاطفية المؤثرة التي تسببت بعضها في بكائها باستمرار.

وتحدثت الممثلة صاحبة الـ29 عاما، عن أصعب المواقف التي واجهتها أثناء فترة التصوير، كاشفة أنها اضطرت إلى التعامل بحدة مع أرنب صغير في أحد المشاهد، الأمر الذي دفعها إلى البكاء لمدة ساعة.

وأضافت: "لقد تحدثوا معي قبل تصوير المشهد، محاولين تهدئتي وتبسيط الأمر، لكن في النهاية كان شيئا مزعجا جدا... أي فكرة عن إيذاء حيوان بأي شكل من الأشكال تعتبر مدمرة بالنسبة لي".

وأكدت ستون أن الأرنب لم يتعرض لأي إيذاء بدني في الحقيقة، لكن فكرة المشهد نفسه هي التي تسببت في معاناتها.

وفيلم "The Favorite" بطولة إيما ستون، وراشيل وايز، ونيكولاس هولت، وجو الوين، وأوليفيا كولمان، ومارك جاتيس، وتيموثي اينيس، وجيني رينسفورد، وإخراج يورجوس لانثيموس، وتأليف ديبورا ديفيس، وتوني مكنمارا.

يذكر أن ستون ستكون بطلة للموسم الجديد من مسلسل الدراما Maniac، المقرر طرحه في أوائل العام المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول.

وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرغ وأوين ميلغريم، وهما فتاتان غربيتان توصلتا إلى المراحل المتأخرة من تجربة طبية غامضة، وينضم كل منهما إلى 10 أشخاص من الغرباء في شركة نربدين للصناعات الدوائية والتكنولوجيا الحيوية، لإجراء تجربة على المخدرات لمدة ثلاثة أيام، وسرعان ما تبدأ المشاكل والمغامرات.

ويتكون الموسم الأول من مسلسل "Maniac" من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول رجل يحلم بحياة جديدة في عالم خيالي، ويشارك إيما ستون وجونا هيل عدد كبير من النجوم العالميين، أبرزهم كلاي براون وجيليان غلاسكو وجوليا غارنر وجيوفري كانتور، وغيرهم.

back to top