صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3986

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الغانم: 91 شاحنة مساعدات لسورية واليمن

  • 17-11-2018

زار رئيس مجلس الأمة جمعية السلام الخيرية، للاطلاع على جهود القائمين على الجمعية والمتطوعين والمتطوعات في إيصال المواد الإغاثية والغذائية إلى المحتاجين في كل من سورية واليمن.

أشاد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بالجهود الجبارة، التي تقوم بها جمعية السلام الخيرية، لإبراز وجه الكويت الإنساني في إغاثة المنكوبين والمتضررين في أصقاع الأرض، تطبيقا لرسالة الكويت الإنسانية وللنهج الذي يمارسه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

جاء ذلك خلال زيارة الغانم، أمس، لجمعية السلام الخيرية، للاطلاع على جهود القائمين على الجمعية والمتطوعين والمتطوعات في إيصال المواد الإغاثية والغذائية إلى المحتاجين في كل من سورية واليمن.

وقال، في تصريح أمس: «تشرفت أمس بزيارة جمعية السلام الخيرية، إحدى أذرع الخير التي تبرز الدور الإنساني والإغاثي للكويت بتوجيهات من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، قائد العمل الإنساني لإغاثة المنكوبين والمتضررين في شتى بقاع الأرض».

وأضاف: «خلال زيارتي تلمست جهودا جبارة يقوم بها القائمون على الجمعية بمساعدة متطوعين ومتطوعات من أبناء الكويت الذين لم تمنعهم ظروف أمطار الخير من العمل على خدمة المحتاجين في المناطق المنكوبة».

وأوضح أنه «بفضل من الله تعالى وجهود القائمين على جمعية السلام الخيرية تمكن المتطوعون الأبطال من تجهيز ٩١ شاحنة محملة بالمواد الإغاثية والغذائية لإرسالها لإخواننا وأخواتنا في كل من سورية واليمن، في حين كان الهدف هو تجهيز ٥٠ شاحنة، وهذا إن دل على شيء فيدل على أصالة الكويتيين، وأنهم جبلوا على حب العمل الخيري منذ القدم».

وقال الغانم: «وبهذه المناسبة أتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى أبطال جمعية السلام الخيرية على جهودهم الحثيثة، التي جسدت أسمى معاني التكافل والتعاون لما قدموه وما زالوا يقدمونه من دعم متواصل للعديد من المشاريع الإنسانية في قارتي آسيا وإفريقيا والأيادي الخيرة التي امتدت إلى الكثير من المحتاجين في أصقاع الأرض، لاسيما في أوقات المجاعات والكوارث الطبيعية»، مختتماً بقوله: «لا يسعني إلا القول بأن هذا وطن وشعب نفخر به».