نواب يثمنون ترحيل الصحافي الصهيوني

نشر في 17-11-2018
آخر تحديث 17-11-2018 | 00:00
النائب عبدالله فهاد
النائب عبدالله فهاد
ثمّن عدد من النواب جهود وزارة الداخلية في ترحيل الصحافي الصهيوني، الذي دخل البلاد بجواز دولة أخرى، وزار معرض الكتاب الدولي.

وكان النائب عدنان عبدالصمد قال «إذا ما صحت الأخبار حول وجود الصهيوني بن تسيون في الكويت، فعلى سمو رئيس الوزراء التدخل لترحيله قبل أن تتضاعف الأمور، ويجب محاسبة من دعاه».

بدوره، قال النائب عبدالله فهاد «دخول صحافي صهيوني البلاد بجواز سفر أجنبي مرفوض، احتراما للقانون والموقف الرسمي والشعبي المناهض للتطبيع، وعلى الحكومة اتخاذ الإجراءات ومغادرته فوراً».

من ناحيته، قال النائب رياض العدساني «تواصلت مع وزير الداخلية حول دخول الصحافي الصهيوني، وأوضح انه دخل من خلال جواز دولة أخرى، وهو حاليا خارج دولة الكويت، وتم أخذ إجراء لمنعه من دخول البلاد مستقبلاً».

من ناحيته، قال النائب د. وليد الطبطبائي «شكراً للاخ وزير الداخلية، وللأخ الفريق النهام، ورجال الداخلية على تحركهم السريع وقبضهم على الصهيوني المتعصب الذي دخل الكويت متخفياً بجواز دولة صديقة، وشكرا على ترحيل هذه الأشياء التي لا نتشرف بدخولها الكويت».

بدوره، قال النائب أسامة الشاهين «تسلل عميل صهيوني تحت غطاء جنسية أخرى، لتدنيس تراب الكويت الطاهر، وهذا مشهد لا نقبله ولو ساعات معدودة، وقد تواصلت مع المسؤولين بشأنه مساء الأربعاء، وفخور بطرده من وطننا الآمن، وسأتقدم بسؤال برلماني لضمان سد الثغرة الإدارية التي تسلل منها، كي تبقى الكويت قلعة من قلاع نصرة الحق».

back to top