الملا: عدم وضوح موعد استئناف دوري اليد يضر بالفرق

نشر في 17-11-2018
آخر تحديث 17-11-2018 | 00:05
No Image Caption
يستأنف الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية تدريباته اليوم، بعد التوقف خلال اليومين الماضيين، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد حالياً، استعداداً لمباريات الدوري العام، الذي تم تعليق نشاطه الاسبوع الماضي.

من جانبه، قال مدرب فريق السالمية الوطني خالد الملا، في تصريح لـ«الجريدة»، إن الجهاز الفني للفريق حاول تلافي سلبيات التوقف المفاجئ للمباريات، خلال الأسبوع الماضي، وتم التركيز على الجانب البدني ورفع معدلات اللياقة، بهدف تهيئة اللاعبين بشكل جيد لخوض المباريات المهمة، التي تنتظر السماوي حتى نهاية الدوري»، مضيفاً أن «اللاعبين كانوا منتظمين بشكل جيد، وكانت الغيايات في أضيق الحدود».

وأكد الملا أن اللاعب المصري عبدالرحمن سند تعافي من الإصابة، التي ألمت به في مباراة الشباب الاخيرة، وانخرط في تدريبات الفريق بشكل اعتيادي، ويقدم مستوي جيدا مع باقي زملائه في التدريبات الحالية.

وأبدى امتعاضه من عدم تحديد موعد استئناف مباريات الدوري العام، وقال إن «عدم وضوح الرؤية بالنسبة لموعد المباريات المقبلة، أربك حسابات جميع الأندية، خصوصاً المتنافسة على بطاقات الصعود لدوري الكبار، لأن الجميع لا يعلم هل سيتم لعب الاسبوع التاسع الذي توقف عنده الدوري، أم سيتم ترحيله إلى نهاية المسابقة؟ وذلك لمعرفة هوية الخصم في المباراة المقبلة، لإعداد الفريق فنياً وخططياً بشكل المناسب له». وتمنى الملا أن يتم الاعلان مبكراً من لجنة المسابقات بالاتحاد عن مواعيد المباريات المقبلة، حرصاً على مصلحة الفرق المتنافسة في البطولة.

back to top