الإصابة تحرم الأزرق من جهود العنزي... وجوزاك يرفض البديل

نشر في 17-11-2018
آخر تحديث 17-11-2018 | 00:02
لاعب المنتخب الوطني الأول فهد العنزي
لاعب المنتخب الوطني الأول فهد العنزي
تعرض لاعب المنتخب الوطني الأول فهد العنزي للإصابة بكسر في شظية القدم خلال التدريب الذي أجراه المنتخب أمس الأول على استاد ثامر.

وخضع اللاعب للكشف الطبي مباشرة تحت إشراف رئيس اللجنة الطبية الدكتور عبدالمجيد البناي، الذي قرر ضرورة إخضاعه للجراحة، مع استبعاده من قائمة المنتخب التي ستواجه المنتخب السوري مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات أيام الروزنامة الدولية «فيفا داي». وسيحدد الجهاز الطبي مدة غياب اللاعب بعد إجراء العملية الجراحية، وبذلك بات مستقبل استمرار العنزي مع المرخية القطري الذي يلعب ضمن صفوفه هذا الموسم معاراً من الكويت مهددا، بعد الإصابة البليغة التي لحقت به.

وقال مدير المنتخب فهد عوض، ان العنزي نقل سريعا الى المستشفى بعد أن تعرض خلال التدريبات للإصابة، مشيرا الى أن تقرير الجهاز الطبي بقيادة الدكتور البناي يقضي بخضوع اللاعب لجراحة في وقت لاحق.

وأضاف عوض أن اتحاد الكرة تواجد سريعا الى جانب العنزي، ممثلا في نائب رئيس الاتحاد أحمد عقلة، حيث أكد الأخير أن كل الإمكانات مسخرة للعنزي من أجل إجراء جراحته في المكان الذي يريده. وبين أن قرار مغادرة العنزي سيتحدد في القريب العاجل، بعد مخاطبة الأجهزة الطبية في إسبانيا أو ألمانيا، حيث تتجه النية الى مغادرة اللاعب إلى أي من البلدين.

وعن وجود بديل للعنزي في قائمة الأزرق، قال عوض، إن الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك، قرر الإبقاء على القائمة المستدعاة التي تضم 25 لاعبا في الوقت الحالي.

وشهدت قائمة الأزرق في بداية التجمع الحالي استبعاد 3 لاعبين، هم غازي القهيدي، وطلال فاضل، والحارس خالد الرشيدي، وذلك بداعي الإصابة أيضا.

وتمنى مدير المنتخب أن يعود العنزي في القريب العاجل، مبديا ثقته بعزيمة اللاعب في استعادة مستواه، لخدمة منتخب الكويت، واستكمال مسيرته في الاحتراف الخارجي.

من جهة أخرى، شهد تدريب الأزرق الذي جرى أمس الأول على استاد السالمية، تقسيمة فيما بين اللاعبين، لتعويض المباراة الملغاة أمام المنتخب البحريني، وشهدت التقسيمة حماسا كبيرا من اللاعبين.

ومنح المدرب جوزاك اللاعبين راحة من تدريبات أمس، على أن تستأنف اليوم عند السادسة والنصف على استاد نادي الكويت استعدادا للقاء سورية.

عوض: كل الإمكانات مسخرة لعلاج فهد... ونشكر عقلة
back to top