صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3986

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«زين» ترعى حفل اليوم الوطني لذوي الاحتياجات

  • 17-11-2018

أعلنت شركة «زين» رعايتها الرئيسية لحفل «كافحنا وتميّزنا» للاحتفال باليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، تحت شعار «نحو تعليم مميّز لذوي الإعاقة»، برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، وحضور الرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله، والوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة، ومدير إدارة مدارس التربية الخاصة د. سلمان اللافي، ومشاركة قسم الأنشطة بمدارس التربية الخاصة.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أنها تحرص على دعم ورعاية مثل هذه الفعاليات التي تتبناها المؤسسات التعليمية المختلفة تجاه كل فئات المجتمع، خصوصا ذوي الاحتياجات، انطلاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه هذه الفئة، حيث لن تدّخر الشركة أي جهود للاحتفال بقدرات وإمكانات ذوي الاحتياجات وعائلاتهم، ورفع وعي المجتمع بمختلف القضايا التي تمسّهم.

وأشارت «زين» إلى أنها نظّمت مجموعة من الأنشطة الترفيهية لذوي الاحتياجات وعائلاتهم في جو عائلي، وأدخلت البهجة على قلوبهم ضمن برنامج الحفل، حيث ارتأت أن تُشارك في إنجاح هذه الفعالية التي تحتفي بقدرات وإمكانات ذوي الاحتياجات وإشراكهم في المجتمع جنباً إلى جنب مع غيرهم.

وإذ أعربت الشركة عن فخرها بدعم القضايا الاجتماعية المختلفة بشكل مستمر، خصوصا تلك التي تهم ذوي الاحتياجات، فإنها بينت في ذات الوقت أنها تؤمن أن تحدياتهم لن تتعارض مع كونهم أصحاب إرادة وقيمة عالية في المجتمع لهم تطلعاتهم وطموحاتهم التي يجب أن يتعاون معها الجميع.